محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
جمعية القعيطي في عدن تنظم حفل تكريمي لفريق نجوم القعيطي بطل كأس الفقيد قاسم الحوثري

يافع نيوز – عدن – صلاح القعشمي
نظمت جمعية القعيطي الخيرية الإجتماعية بالعاصمة عدن مساء اليوم الجمعة 27سبتمبر2019م  حفل تكريمي مميز لفريق نجوم القعيطي الرياضي بمناسبة  فوزه ببطولة الدوري الكروي على كاس فقيد الجنوب المناضل قاسم عبدالرحمن الحوثري بنسخته الثانية. التي شهدها ملعب الفاروق بمديرية لبعوس يافع بمحافظة لحج خلال الفترة من يوليو- سبتمبر  2019م ونظمها نادي شباب يافع الرياضي الثقافي بلبعوس يافع…
حفل التكريم الذي احتضنته قاعة الجمعية في مدينة المنصورة بالعاصمة عدن بدأ باي من القرآن الكريم ثم القى الدكتور يوسف القعيطي كلمة الهيئة الإدارية لجمعية القعيطي الخيرية الإجتماعية اثنى خلالها على الجهود الجبارة التي بذلها الجهاز الإداري والفني والفريق خلال منافسات الدوري الكروي والتي اثمرت بتحقيق النتائج الايجابية للوصول الى المباراة النهائية .وفوزه الثمين على منافسه فريق صقور ريشان في مباراة حاسمة وصعبة وسط حضور رياضي ورسمي وشعبي كبير،واعتبر الدكتور يوسف ان هذا الفوز الثمين بكأس تاريخي يحمل اسم مناضل لا يمكن نسيانه هو فقيد الجنوب البطل قاسم عبدالرحمن الحوثري.
وطالب في نفس الوقت اعضاء الفريق والجهاز الفني والاداري ببذل المزيد من الجهود وخلق شباب رياضي متجانس يستطيع الحفاظ على مستواه والارتقاء به الى الافضل ..واكد لهم ان الجمعية وابناء القعيطي في الداخل والخارج لن يبخلوا وسوف يتم تقديم مايمكن تقديمه للفريق..
بعد ذلك قام الاخوين الدكتور يوسف القعيطي و الشيخ عبدالله يوسف بن عتيق بتكريم فريق نجوم القعيطي بدرع الجمعية قام باستلامه الأخ محمد يوسف الفقيه الرئيس الفخري للفريق وكذا تسليم اعضاء الجهاز الفني والاداري واللاعبين الميداليات والشهادات التقديرية وسط حضور شعبي غفير من ابناء القعيطي بعدن ويافع وعدد من اعضاء مجلس تنسيق ابناء يافع بعدن.
كما قامت إدارة الفريق بتقديم درع تذكاري لجمعية القعيطي عرفانا منهم لدور الجمعية في مؤازرة ودعم فريق نجوم القعيطي الرياضي الثقافي ..
وكان فريق نجوم القعيطي وجهازه الإداري والفني قد وصل الى عدن مساء أمس الأول بناء على دعوة  جمعية القعيطي الخيرية الإجتماعية في عدن في إطار برنامج ترفيهي و تكريمي  قام خلالها بزيارات الى عدد من المواقع السياحية في عدن.
وعلى هامش الزيارة قام فريق نجوم القعيطي  بخوض مباريات ودية مع عدد من ألاندية  الرياضية بعدن.
هذا وسوف يختتم برنامج الزيارة بمباراة كروية عصر غد السبت 28 سبتمبر 2019م  أمام فريق الجزيرة الرياضي بمدينة البريقا على ملعب نادي الشعلة الرياضي.
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
28°
Clear
05:5017:40 +03
WedThuFri
min 27°C
32/27°C
32/27°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');