محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
عودة الإرهاب والتقطع والتهريب إلى مدينة عزان بشبوة والاهالي يطالبون بانتفاضة ضد الغزاة وعودته قوات النخبة

يافع نيوز – شبوة:

منذ اجتياح مليشيات حزب الإصلاح الإخوانية وقواته الشمالية والجماعات الإرهابية التابعة لهم محافظة شبوة الجنوبية واحتلال عاصمتها عتق وعدد من المديريات المجاورة ، تشهد المحافظة انفلات أمني مريع ، ومن بين تلك المدن مدينة عزان التي يطالب أبنائها بانتفاضة ضد الغزاة وإعادة إنتشار قوات النخبة الشبوانية.

مدينة عزان بشبوة من بين المدن التي طالها عبث وتخريب قوى الإحتلال الثالث للجنوب القادم من مأرب ، وبات مواطنون عزان يتجرعون آثار الانفلات الأمني.

ويقول ابناء مدينة عزان أن المواطن يعيش في حالة رعب خوف بسبب الانفلات الأمني الكبير وكثرت العمليات والأنشطة الإرهابية وظاهرة التقطع والسلب والنهب التي تقوم به عصابات ومليشيات إخوان اليمن القادمة من مأرب والشمال ، بالإضافة إلى رواج ظاهرة تهريب الافارقه وتجارة المخدرات والممنوعات.

وقالوا أن حمل السلاح وانتشاره عاد وبقوة إلى مدينتهم بعد أن كانت قوات النخبة الشبوانية قد وضعت إجراءات صارمة ومنعت حمله والتجول به ، وهو الأمر الذي يفتح الباب أمام عودة القتل والثارات في المدينة.

ويقول ابناء مدينة عزان أن هذا الانفلات الأمني المريع أصابهم بالاحباط واليأس سيما بعد أن استطاعت قوات النخبة الشبوانيه في الفترة الماضية بتثبيث الامن والامان ومحاربة الارهاب والتقطع والسلب والتهريب ومنع تجارة المخدرات وحل قضايا المواطنين ومنع حمل السلاح بالمدينة وذالك بفضل الله عز وجل ثم بفضل عيال زايد دولة إمارات الخير.

وأكد أبناء عزان أنه وفي ظل عبث وإجرام مليشيات وعصابات الإخوان الشمالية ودعمها للإرهاب وتسببها بالانقلاب الأمني ، يبقى الامل معلق على جميع ابناء عزان خاصه وأبناء شبوة عامة للانتفاضة على الغزاة والعمل من أجل عودة قوات النخبة الشبوانية والتي من شأنها إعادة الامن والامان وستقبى النخبة الشبوانيه محل فخر واعتزاز وتقدير من قبل الصغير والكبير من ابناء مدينة عزان خاصه وشبوة وعامة.

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
29°
Clear
05:5117:37 +03
TueWedThu
min 25°C
32/25°C
32/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');