محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
المسماري: أدلة عدة على تدخل تركيا وقطر بمعركة طرابلس

يافع نيوز – سكاي نيوز

قال المتحدث باسم الجيش الوطني الليبي اللواء أحمد المسماري، الخميس، إن هناك قوات تركية على الأرض في ليبيا، تقاتل مع الجماعات الإرهابية ضد قوات الجيش في معركة طرابلس.

وأوضح المسماري، في حديث مع سكاي نيوز عربية، “أن ضباطا أتراكا يقودون المعارك على الأرض لصالح الميليشيات الإرهابية في ليبيا”.

وأضاف: “قدمنا أدلة عدة على التدخل التركي والقطري في معركة طرابلس ضد الجماعات المتطرفة، وعلى المجتمع الدولي أن يقول كلمته”.

ويواصل الجيش الليبي تضييق الخناق على ميليشيات طرابلس، في إطار عملياته لتحريرها منذ مطلع أبريل الماضي، فيما تسعى الجماعات المسلحة والميليشيات الإرهابية، “في محاولة يائسة منها لتشتيت جهود القوات المسلحة”، بحسب المسماري.

وقال المسماري: “نشهد مرحلة انتقال الإرهاب من التنظيمات المسلحة إلى إرهاب الدول، وهناك وعي دولي أكبر بأن الإرهاب في ليبيا يهدد الأمن العالمي”.

وتابع: “نحن في مرحلة حاسمة من المعركة ضد الجماعات المتطرفة، وعلى المجتمع الدولي تأييد الجيش الوطني الليبي في المعركة على الإرهاب”.

وعبر المساري عن أمله في أن يؤكد اجتماع نيويورك، حيث تنعقد الجمعية العامة للأمم المتحدة، على ضرورة الفصل بين المسار السياسي في ليبيا وبين المعركة ضد الجماعات، ممؤكدا على ضرورة “وضع توصيف حقيقي للوضع في ليبيا”.

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
28°
Clear
05:5017:40 +03
WedThuFri
min 27°C
32/27°C
32/27°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');