محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
بهتافات ” اقسمنا بالله اقسمنا مأرب لا يمكن تحكمنا ” مسيرة حاشدة ترفض تواجد مليشيا الإصلاح في محافظة ابين ” فيديو “

يافع نيوز – خاص

خرجت صباح اليوم مسيرة حاشدة في مركز مديرية لودر بمحافظة أبين رفضاً لتواجد مليشيا الإصلاح في المحافظة والمطالبة بإخراجها .

المتظاهرون جابوا شوارع مدينة لودر وهم يرددون هتافات ثورية ترفض تواجد مليشيا الإصلاح في محافظة ابين، ويستنكرون تعاون بعض مسؤولي المحافظة بتسهيل دخول هذه المليشيا الى محافظتهم .

وردد المتظاهرون شعارات منها ” قولوا لقوادي بن لحمر أبين جنوبية جنوبية ”  و ” اقسمنا بالله اقسمنا مأرب لا يمكن تحكمنا ” .

وفي المسيرة القى الشخصية الاجتماعية  الشيخ ابو عبدالله با هرمز كلمة رفض فيها التهديد لقوات الحزام الأمني من قبل مليشيا الإصلاح .

وأضاف ان أبناء لودر دعاة سلم ولن يكونوا دعاة حرب، وفي نفس الوقت لن يسملوا تضحياتهم ومصير أبنائهم للمجهول .

وخلال المهرجان القيت عدد من القصائد الشعرية المعبرة التي رفضت في مجملها تواجد القوات الغازية من مأرب في محافظة ابين وشبوة .

#لودر قولوا لقوادين بن لحمر أبين جنوبية جنوبية. .اقسمنا بالله اقسمنا لايمكن مأرب تحكمنا. …لله درك من شعب جبار عظيم لايقبل العبودية وينبذر الرعاع المبطوحين وان كان من أهله وناسه. ..

Gepostet von ‎ردفان ناصر‎ am Donnerstag, 26. September 2019

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
28°
Fair
05:5017:38 +03
MonTueWed
32/26°C
32/26°C
32/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');