محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
لك أنت..”الحب جميل ولكن الكرامة أجمل”
اقلام حرة 26 سبتمبر 2019 0

كتب/وفاء فضل:

حقا.. «لم تعد حبيبي لاني لم أعد أحبك». لم تعد تهمني على الإطلاق، ولم يعد هناك اي شيء يثير اهتمامي نحوك. حقا..  أنا لم أخسرك أنت ,لانك لم تفز بي، ربما أنت الخاسر،  أتعلم لما أنت الخاسر؟.

لأنك لم ولن تجد احد أحبك مثلي،أحببتك فوق التصور حد الخيال.  ربما دعوة انجتني منك بعدما غرقت بحبك حد الموت. أنا لم ولن أخجل يوما من حبي لك فيما مضى لأني بكل فخر كنت صادقة معك رغم إختياري لك الذي كان خاطئا، الا ان ابتعادي عنك كان انتصارا كبيرا. كنت بالفعل سعادة وحياة بالنسبة لي.

أصبحت الأن ذكرى ودرس تعلمت منه أن الحب جميل ولكن الكرامة أجمل وأجمل وأجمل. تعلمت منك أن لا أرخص قدري لحبيب ليس برجل بل يشبه الرجال، لأن الرجولة الوفاء بالوعود الرجولة أحترام قلوب الأخرين من الأنكسار والأهم الصدق هو أن تكون صادقا لا كاذبا مثلك.

أنا لا أكرهك ،أتعلم لماذا؟ لأنني أحببتك يوما ما بصدق لذلك لاأكرهك ولن أكرهك لأنه من أحب بصدق يستحال أن يعرف قلبه الكره يوما.

هنيا لك يا أنا ومبارك عليك تحررك من ذكرى أصبحت على رف الماضي. ومرحبا بمستقبل عنوانه “الكرامة والكبرياء هما الأجمل”.

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
28°
Clear
05:5017:40 +03
WedThuFri
min 27°C
32/27°C
32/27°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');