محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
بدعم من اليونيسيف.. تدشين برنامج تدريب الإدارات المدرسية بعدن

 

يافع نيوز / عدن

نظم مكتب التربية والتعليم بالعاصمة عدن اليوم الأربعاء برنامج تدريب الإدارات المدرسية ( المرحلة الأولى )، بدعم من منظمة اليونيسيف وبتمويل من الوكالة الأمريكية للتنمية .

وتتضمن الدورة التي تستهدف 40 مشاركا، على مدى 12 يوما، المفاهيم الأساسية للبرنامج التدريبي، ضمن الإستراتيجية الوطنية لتحسين التعليم الأساسي والمعايير الخاصة بجودة المدرسة وكيفية التخطيط للأنشطة المدرسية وكتابة التقارير ومعرفة الموارد المالية وحل المشكلات وإدارة الخلافات .

ويستهدف البرنامج التدريبي خمس محافظات لتطوير العملية التعليمية والتدريبية في مختلف المجالات ، وتحسين كفاءة الكادر المدرسي وتطبيق مخرجاته على ارض الواقع .

وينفذ مكتب التربية بعدن عددا من الأنشطة المختلفة تمثلت في توزيع 10 ألف كرسي مزدوج ، وأكثر من 100 ألف حقيبة مدرسية وتدريب مدرسين ، ضمن المساعدات المقدمة من منظمة اليونسيف و البرنامج التطويري لمكتب التربية للعام الدراسي الجديد.

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
27°
Sunny
05:5017:38 +03
MonTueWed
32/26°C
32/26°C
32/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');