محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
عدن… محلي صيرة يتسلم مشروع اعادة تأهيل 3 فصول بثانوية لطفي جعفر امان
يافع نيوز – عدن:

تسلمت السلطة المحلية بمديرية صيرة محافظة عدن، اليوم، مشروع اعادة تأهيل وترميم ثلاثة فصول دراسية في ثانوية لطفي جعفر أمان، الذي نفذه اتحاد شباب كريتر وبإشراف من مؤسسة ألف باء مدنية وتعايش.

وخلال استلام المشروع الممول من منظمة سيفرورلد، أشار مدير عام مديرية صيرة خالد سيدو، إلى أهمية اعادة تأهيل الفصول الدراسية التي ستساهم في تحسين سير العملية التعليمية، وتخفيف تزاحم أعداد الطلاب بالفصول الدراسية للثانوية، مشيدا بالدور الذي يقدمه شباب اتحاد كريتر بمختلف الأعمال والخدمات التي تساهم في اعادة الحياة المدنية للمديرية.
بدورهم أكد ممثلي اتحاد شباب كريتر رأفت فؤاد، وحسام محلوي، تنفيذ العديد من الأنشطة والفعاليات التوعوية والخدمية التي تهدف لتطبيع الحياة كما كانت عليها قبل حرب 2015م، مشيدين بوقوف السلطة المحلية بالمديرية إلى جانبهم وتذليل الصعوبات التي تواجههم بالامكانيات المتاحة.
تخلل تسليم المشروع الذي حضره رئيس لجنة الخدمات بالمديرية عائش قادري، ورئيسة مؤسسة ألف باء مدنية وتعايش أشجان شريح، اقامة محاضرة توعوية حول مخاطر المخدرات وتقبل آراء الآخرين، ومسابقة ثقافية لطلاب الثانوية.
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
30°
Partly Cloudy
05:4917:41 +03
MonTueWed
32/27°C
32/27°C
32/27°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');