محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
مدير إدارة التربية والتعليم المُسيمير لحج يزور عدداً من المدارس

يافع نيوز – لحج – عدنان سعيد.
قام صباح اليوم  الأربعاء 2029/9/25م المُحامي عبدالغفورالعمادي مُدير إدارةالتربيةوالتعليم بمديريةالمُسيمير لحج بزيارة تفقدية لعدد من مدارس المديرية..
حيث زار كل من مدرسة الفقيدالاستاذ نجيب للتعليم الاساسي والثانوي للبنات بعاصمة المديرية والإيمان والدُره وخالد إبن الوليد في وادي تُبن واسفل مخران ..
وخلال لقاءه بالادارات المدرسية وطواقم المعلمين لتلك المدارس تم مناقشةعدد من القضايا التربويةوالتعليمية ذات العِلاقة والعمل على تعاون الجميع لحلها بحسب الإمكانيات المُتاحة وببذل أقصى الجهود..
وتفقد العمادي خلال الزيارة القاعات الدراسية مُهنئاً ابناءه وبناته  بالعام الدراسي الجديد حاثاً  على العِلم والتعلم للرُقي بأنفسهم واوطانهم للعُلئ بالجد والإجتهاد والمُثابره حيث لايرقى وطن إلى اوج العُلئ مالم يكُن بانوّه من ابناءه .
وأشار العمادي بأنه تم تسليم كُل مدارس المديرية الكُتب الدراسية للصفوف( 1 – 4) .. وسيتم مُتابعة بقية العناوين.
وأكد المحامي العمادي ان مكتب التربية والتعليم بالمحافظ ممثلاً بالدكتور محمد سعيد الزعوري يولي إهتماماً متزايداً بالتعليم وخاصة مديرية المسيمير
 التي عانت إهمال وتخريب  جراء الحرب وإنعدام المشاريع  وعدم ترميم وتأهيل وتأثيث مدارس المديرية والتي هي بحاجة لتدخل طارئ في هذا الجانب بالإضافة إلى الحاجة للمُعلمين المتخصصين في الرياضيات والفيزياء والإنجليزي والكيمياء والأحياء جراء توقف التوظيف منذ عدة سنوات وكذا الوفيات وبلوغ المُعلمين لسن التقاعد حيث كـل تلك الاسباب اوجدت فجوة تعليمية في المدارس.
واضاف العمادي.. أنه بفضل ذاك الإهتمام الذي أولاه الدكتور محمد الزعوري مدير مكتب التربية والتعليم لمديرية المسيمير أثمر عن إعادة بناء مدرسة القادسية بمنطقة عقان وترميم مدرسة عباس بعاصمة المديرية بعد تواصله بعدد من المنظمات الدولية الداعمة.
رافق مدير إدارة التربية والتعليم بالمديرية في زياراته الأخوةرئيسا قسمي المواردالبشريةوالإحصاء ..
الإعلام التربوي
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
27°
Clear
05:5017:38 +03
MonTueWed
32/26°C
32/26°C
32/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');