محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
اختتام دورة التحليل والتصميم الانشائي في شركة النفط بعدن

 

يافع نيوز/ عدن/ خاص

اختتمت صباح اليوم الأربعاء دورة التحليل والتصميم الإنشائي في مركز التدريب والتأهيل بشركة النفط اليمنية فرع عدن.

وفي حفل ختام الدورة أكد المهندس فضل منصور نائب مدير عام شركة النفط بعدن ان مثل هذه الدورات تمنح المهندسين المزيد من المهارات والخبرات في مجال عملهم.

وأشار المهندس فضل منصور إلى ان إقامة هذه الدورة الهامة يأتي في ظل إهتمام إدارة الشركة ممثلة بمديرها العام الأستاذة إنتصار عبدالله العراشة على تأهيل وتدريب كافة موظفي الشركة واكسابهم مهارات جديدة.

من جانبه أشاد المهندس سامي مهدي مدير الإدارة الفنية في الشركة بالجهود المبذولة لإتمام الدورة مقدما شكره للمدرب المهندس بسيم جميل وإدارة مركز التدريب والتأهيل.

وقدم المهندس سامي شكره أيضا للمتدربين في الدورة وحثهم على تطبيق ما تعلموه خلال الدورة في قادم أعمالهم.

وفي السياق ذاته نوهت الأستاذة بلقيس عبدالله نائب مركز مدير التدريب والتأهيل الى الإيجابيات العديدة لمثل هذه الدورات والتي تعود بالنفع على المتدربين.

يشار إلى ان دورة التحليل والتصميم الإنشائي قد دشنت تاريخ 15 يوليو الماضي واستمرت لأكثر من شهرين تلقى خلالها المتدربين العديد من المهارات والمعارف من خلال تعلم التطبيقات الجديدة في التصميم والإنشاء.

وشارك في الدورة 7 مهندسين من الإدارة الفنية في شركة النفط بعدن وقام بتدريبها المهندس بسيم جميل.

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5117:37 +03
WedThuFri
32/25°C
32/25°C
32/25°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');