محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
بحضور رئيس القيادة المحلية للانتقالي ومدير التربية .. تدشين دورات تدريبية تهدف للنهوض بالعملية التعليمية في محافظة ابين

يافع نيوز – أبين – خاص
بالتزامن مع تسارع وتيرة التطبيع للحياة المدنية والتعليمية في محافظة ابين وبتموين من منظمة اليونيسيف، حضر كلا من الشيخ عبدالله الحوتري رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي والدكتور وضاح المحوري مدير عام مكتب التربية والتعليم صباح اليوم تدشين عدد من الدورات التدريبية للكادر التربوي والنهوض بالمرحلة التعليمية بمحافظة ابين.
وتاتي هذه الخطوة لدورات التعليمية على طرائق التدريس المرتكزة على الطفل والتعلم النشط وذلك مع بداية استأنف بتدشين العام الدراسي الجديد لشهر سبتمبر ٢٠١٩م.
حيث شارك اكثر من ١٨٠ معلم ومعلمه في مدرسة بلقيس لهذا الدوره وذلك لتعزيز رفع كفاءات الكادر التربوي ورفد الطالب بمزيد من النجاحات والانجازات والأفكار التي تنور مستقبل الاجيال .
من جانبه حث الشيخ الحوتري جميع المعلمين والمعلمات على بذل مزيد من الجهود ليكونوا فخرا للوطن والمواطن والطالب والطالبة في عموم المحافظة والوطن اجمع.
وشكر الشيخ الحوتري مدير عام مكتب التربية الدكتور المحوري على الجهود التي يبذلها مكتب التربية بالمحافظة والمديريات
مبديا استعدادهم في قيادة المجلس الانتقالي للوقوف والتعاون في تذليل الصعوبات وحل المشكلات التي تواجه مكتب التربية والتعليم بالمحافظة لما من شأنه تفعيل وسبر العملية التعليمية على اكمل وجه.
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
28°
Clear
05:5017:38 +03
SunMonTue
min 27°C
32/26°C
32/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');