fbpx
لقاء هام بين رئيس الجمعية الوطنية وقائد المنطقة العسكرية الرابعة لمناقشة عدد من الامور
شارك الخبر

 

يافع نيوز – العاصمة عدن:

التقى اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي عضو هيئة الرئاسة ،امس السبت قائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء الركن فضل حسن .

وناقش اللقاء المستجدات المتعلقة بالأوضاع العسكرية والأمنية الحالية بالعاصمة عدن والجهود التي تقوم بها مختلف الأجهزة العسكرية والأمنية في ترسيخ دعائم الأمن والاستقرار والحفاظ على ما تحقق من نجاحات وانتصارات ضد قوى الشر والظلام ومتابعة فلول الإرهاب من عناصر القاعدة الاجرامية ومكافحة المخدرات ومحاربة الجريمة والتصدي للخارجين عن النظام والقانون.

كما وقف اللقاء أمام قضية توقيف المرتبات والمخصصات المالية للمنطقة العسكرية الرابعة والأجهزة الأمنية من قبل وزارة دفاع الحكومة الشرعية والسبل الكفيلة بسرعة ترحيل جرحى الحرب الذين يحتاجون للعلاج في الخارج في ظل توقف إصدار الجوازات بالعاصمة عدن من قبل ذات الشرعية .

وفي اللقاء شدد اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك على أهمية أن يتحمل الجميع اليوم المسئولية وتتظافر الجهود المشتركة بين الأجهزة والأمنية والعسكرية والمجتمع في العاصمة عدن لكل ما من شأنه تثبيت الأمن والاستقرار ومكافحة كافة الظواهر المخلة بالأمن ومواصلة تلك الجهود للحفاظ على ذلك النصر الذي تحقق بفضل الله وبتعاون المواطنين الشرفاء مع قوات الأمن والحزام والجيش .

وأضاف رئيس الجمعية الوطنية :”ننا مدعوين جميعاً للعمل الوطني المشترك من اجل وطن امن ومستقر وان مؤسساتنا الدفاعية والامنية والحزام الامني والنخب في حضرموت وشبوة والمقاومة الجنوبية هي جزء رئيس وهام من منظومة الامن الاستراتيجي الخليجي، وعنصراً هاماً في حربنا على المليشيات الحوثية والاطماع الايرانية ومكافحة الإرهاب ضمن شراكتنا الفاعلة في عاصفة الحزم الذي تقوده دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة ودولة الامارات العربية المتحدة والمجتمع الدولي”.

حضر اللقاء العميد ناصر عبدالرب نائب رئيس شعبة الاستخبارات بالمنطقة العسكرية الرابعة والدكتور سالم الشبحي رئيس لجنة الصحة والبيئة بالجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي .

 

أخبار ذات صله