محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
الالاف يشيعون جثمان مدير أمن ميناء المعلا الشهيد وليد الجلد

 

يافع نيوز / الضالع

شيع الالاف من أبناء محافظة الضالع ظهر اليوم الجمعة، جثمان الشهيد القائد وليد أحمد عبدالله “الجلد” مدير أمن ميناء المعلا بالعاصمة عدن.

وكان مدير أمن ميناء المعلا  قد وافته المنية في إحدى مستشفيات العاصمة المصرية القاهرة، متأثرا بجراحه الغائرة التي أصيب بها في أحداث عدن الأخيرة – نهاية أغسطس الماضي- عندما تعرض لطلق ناري في مقدمة رأسه أطلقتها عليه عصابات الخيانة والإجرام بالمعلا.

وانطلق الموكب المهيب صباحا من مطار عدن الدولي، عقب وصول الجثمان فجرا قادما من جمهورية مصر العربية ، متجها إلى الضالع التي كانت تتأهب لاستقبال الموكب على مدخل المدينة، قبل التوجه إلى منطقة شكع مسقط رأس الشهيد وفيها تم مواراة جثمانه الثرى في مقبرة القرية عقب الصلاة عليه.

وتقدم موكب التشييع قيادات مدنية وعسكرية على رأسها رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة العميد عبدالله مهدي سعيد، ومدير عام شرطة المحافظة العميد عدلان الحتس، وعددا من قيادات انتقالي المحافظة والمديريات وشخصيات عسكرية ومدنية وجمع من أصدقاء وزملاء وأهل الشهيد الجلد.

وعبرت الجموع الحاضرة عن عظيم حزنها لرحيل الشهيد القائد وليد الجلد، معتبرة إياه واحدا من أبرز القيادات الميدانية الشابة التي كان لها شرف الدفاع عن عدن والجنوب في مختلف المنعطفات والمراحل النضالية حتى لحظة استشهاده .

يذكر أن الشهيد القائد  وليد هو نجل الشهيد البطل أحمد عبدالله شكع، وكان واحدا من أبطال ملحمة تحرير الضالع في العام 2015م، ثم كان له شرف الإسهام في تثبيت أمن العاصمة عدن رفقة القائد شلال شايع الذي نال ثقته بتعيينه مديرا لأمن ميناء المعلا خلفا للقائد الشهيد شلال الشوبجي.

 

 

 

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
27°
Clear
05:5117:37 +03
MonTueWed
min 26°C
32/25°C
32/25°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');