محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
هادي مسلوب القرار
اقلام حرة, صحافة نت فقط 20 سبتمبر 2019 0

بقلم – رامي الردفاني.
قرارات هادي الأخيرة والتي صدرت مساء الأمس ، تؤكد أنه مسلوب القرارات ومن أصدرها هم إخوان اليمني اللذين يتحكمون في الرئاسة والحكومة.
حيث أن قرارات الأمس تصعيدية وستزيد الأوضاع تفاقمآ ، وتعقد المشهد السياسي ، ومعها تزداد حدة الخلافات ، ويرجح أن تدفع نحو صدامات عسكرية ما بين فصيل الحق المطالب بشرعية الجنوب وهو المجلس الانتقالي ومابين  الجهة المقابلة والعدو الأزلي للجنوب هو فصيل حزب الإصلاح اليمني المتشبث بثروات الجنوب حتى ولو على دماء وأشلاء الجنوبيين.
وفي هذه القرارات تنعدم الحلول التي كان الشعب الجنوبي يحلم بعدالتها في حوار جده الذي تبخرت أحلامه مع تلك القرارات الهزيلة والتي بسببها سوف نعيش في مرحلة سيئة قادمة لا محالة .. اقول الحقيقة سلطة الشرعية لم تعد بتاتاً بيد هادي السلطة والشرعية خطفت نهارا جهارآ  من قبل حزب الاصلاح اليمني.
بالأمس مساءً كانت كل القرارات الجمهورية  التي صدرت بحق اشخاص بالوزارات السيادية كسفير لوزارة الخارجية ومحافظ للبنك المركزي ووزير للمالية كلهم كنترولات بيد علي محسن يقلبها متى وحيث يشاء.
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
27°
Clear
05:5017:38 +03
MonTueWed
min 26°C
32/25°C
32/25°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');