محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
الدائرة التنظيمية بالأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي تختتم الدورة التدريبية (مهارات القيادة الإدارية) للهيئة المحلية بمحافظة لحج

يافع نيوز – لحج – خاص.
اختتمت الدائرة التنظيمية بالأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الأنتقالي الجنوبي، صباح اليوم الخميس، الدورة التدريبية في مهارات القيادة الإدارية لمدراء الإدارات التنفيذية بانتقالي لحج والتي تم تنفيذها عبر مركز التدريب والتأهيل التابع للدائرة التنظيمية بالأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس، واستمرت لمدة خمسة أيام، وقد قام بتقديمها الاستاذ ماهر محمد أحمد رئيس قسم التأهيل وتنمية القدرات بالدائرة التنظيمية والمشرف على مركز التدريب والتأهيل.
وفي اليوم الختامي للدورة، أشاد  الدكتور مساعد أحمد القطيبي، نائب رئيس الدائرة التنظيمية، بالمستوى المتميّز للمشاركين وانضباطهم في الدورة
وأكد القطيبي على أن هذه الدورة ستعزز المهارات الإدارية لمدراء الإدارات في انتقالي لحج، منوهاً بأهمية تطبيق كل ما طرح علهم على أرض الواقع .
ولفت مساعد القطيبي إلى أن هذه الدورة ستسهم كثيراً في ترتيب العمل المؤسسي في إدارات انتقالي لحج، ما سيسهل رفع وتيرة العمل الذي يخدم قضية شعب الجنوب ونضاله لاستعادة دولته.
  ومن جانبه، أكد المحامي رمزي الشعيبي، رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة لحج،  أن هذه الدورة ستسهم كثيراً في تطوير أداء مدراء الإدارات .
وشدد الشعيبي على أهمية بلورة كل ما طُرح في الدورة لرفع وتيرة العمل بمديريات المحافظة، شاكراً الدائرة التنظيمية لتنظيمها هذه الدورة.
وقدم الدكتور مساعد القطيبي، نائب رئيس الدائرة التنظيمية في اليوم الختامي للدورة شرحاً مفصلاً عن مهام واختصاصات عمل الإدارات التنفيذية في إطار المحافظات والمديريات وفقاً للوائح المنظمة لعمل المجلس.
و استعرض الدكتور محمد سريع باسردة، نائب رئيس الدائرة القانونية في الأمانة العامة، النظام الأساسي واللائحة الداخلية للقيادة المحلية وهيئاتها التنفيذية بالمحافظات والمديريات.
وتم عقبها فتح باب النقاش لما تم تقديمه في الدورة من مواضيع ومحاور، و عبّر المشاركون من مدراء الإدارات التنفيذية عن سعادتهم بهذه الدورة التدريبية التي تعكس اهتمام المجلس بتدريب وتأهيل كادره ومنتسبيه.
وفي الختام تم توزيع شهادات إنهاء الدورة التدريبية على المشاركين في الدورة التي أقيمت خلال الفترة 15 – 18 سبتمبر في إطار برنامج نشاطات الدائرة التنظيمية لرفع مستوى الأداء لكادر المجلس الانتقالي الجنوبي .
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
27°
Clear
05:5117:37 +03
MonTueWed
min 26°C
32/25°C
32/25°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');