محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
مدير مكتب التربية والتعليم بلحج يلتقي مدير منظمة جلوبال ايد هاند العالمية

يافع نيوز – لحج – عدنان سعيد.
التقى الدكتور محمد سعيد الزعوري مدير مكتب التربية والتعليم لحج بمكتبه صباح اليوم الخميس 2029/9/19م الأخت ندى علي عبدالرحمن علي مدير منظمة جلوبال ايد هاند العالمية مكتب عدن.
وخلال اللقاء استمع الدكتور الزعوري من مدير منظمة جلوبال ايد هاند إلى شرحِِ عن المشروع الذي ستنفذه المنظمة في بعض مدارس مديرية تبن ..موضحة أن مشروع تعزيز خدمات حماية الطفل والتعليم المتكاملة للأطفال التي ستنفذه المنظمة في مديرية تبن خلال الفترة من يوليو2019م – يونيو 2020م يهدف للبحث عن احتياجات الاطفال والتعليم من خلال بناء القدرات للمدارس والمعلمين..
كما يتضمن المشروع دعم خطط التطوير التربوي والانشطة وزيادة فرص الحصول على التعليم وتعزيز دور مجالس الآباء والتعليم المجتمعي وبتمويل من منظمة جلوبال ايد هاند  ..السودان(تمويل ذاتي).
من جانبه عبر الدكتور الزعوري عن شكره لمنظمة جلوبال ايد هاند على تبنيها هذا المشروع الهام  في ظل التدفق المتزايد للتلاميذ والطلاب للمدارس وهم بحاجة ماسة للعديد من الانشطة وكذلك رفع قدرات المعلمين وتحسين البنية المدرسية.
كما ثمن الدكتور الزعوري الدور الفاعل للدكتور عارف القطيبي مدير عام ادارة التعليم المجتمعي بوزارة التربية والتعليم وما يقوم به من تفعيل التعليم المجتمعي لما له من اهمية في تطوير المجتمع.
بعد ذلك زار مدير منظمة جلوبال ايد هاند الاخت ندى علي عبدالرحمن ومرافقيها مجمع السعيد التربوي للتعليم الأساسي والثانوي بنات بصبر حيث استمعوا من مدير المجمع الاستاذة مواهب سالم عن سير الدراسة والصعوبات التي تواجهها خاصة مع تزايد تدفق الفتيات للمجمع من مختلف المناطق حيث بلغ العدد الى مايقارب 3600 تلميذة وطالبة..
حضر اللقاء المهندس هود بغازي رئيس شعبةالمشاريع والتجهيزات والاخت وفاء محضار مدير إدارة تعليم الفتاة والاستاذ مختار محمد حسن مدير ادا ة التعليم المجتمعي والاستاذ علي بازوكا موجه مركزي ومن جانب منظمة جلوبال المهندس غازي سالم خميس والأخت إسراء علي سالم محمد مساعد برنامج والأخت آسياء علي بو زيد مسؤول الإدارة.
* الاعلام التربوي.
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
27°
Clear
05:5117:37 +03
MonTueWed
min 26°C
32/25°C
32/25°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');