محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
عاجل : عبوة ناسفة تستهدف قيادات أمنية سعودية وحضرمية في شبام – حضرموت واصابع الاتهام تشير الى عناصر الاخوان

يافع نيوز – خاص

هز انفجار عنيف ظهر اليوم مدينة شبام بمحافظة حضرموت .

وبحسب شهود عيان ومصادر محلية في شبام ان عبوة ناسفة انفجرت في منطقة وادي بن علي بمدينة شبام حضرموت وذلك اثناء تفكيكها من قبل قوات سعودية واخرى حضرمية .

واضاف شهود العيان ان بلاغ وصل للجهات الأمنية في سيئون عن وجود عبوات ناسفة في مدينة شبام، واثناء ذهاب قوات سعودية وحضرمية الى الموقع وعثورهم على العبوات الناسفة تم تفكيك ثلاث عبوات غير ان العبوة الرابعة انفجرت وتسببت في مقتل ضابط سعودي وعدد من عناصر الأمن في الكتيبة الحضرمية .

واكدت مصادر محلية ان عناصر الاخوان الذين يتواجدون  في المنطقة تحت اسم تنظيم القاعدة يقفون خلف مثل هذه الحوادث، بسبب الانفلات الأمني الكبير التي تشهده مناطق وادي حضرموت، وتقاعس قوات المنطقة العسكرية الأولى عن هذه العناصر .

يذكر ان ناشطون من ابناء وادي حضرموت يتهمون المنطقة العسكرية الأولى التي تخضع لسيطرة علي محسن الأحمر بدعم عناصر تنظيم القاعدة في المنطقة، لاستهداف ابناء حضرموت وقوات التحالف في المنطقة .

وطالب ناشطون من ابناء حضرموت بنشر قوات النخبة الحضرمية لتأمين مناطق الوادي اسوة بما حدث بمناطق ساحل حضرموت التي تشهد استقرار امني غير مسبوق منذ ثلاث سنوات .

 

 

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
27°
Clear
05:5117:37 +03
MonTueWed
min 26°C
32/25°C
32/25°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');