fbpx
مدير أمن عدن يستانف حملة التوعية لمنع حمل السلاح ويؤكد انه حان الوقت لبدء الإجراءات بحق المخالفين
شارك الخبر

يافع نيوز – عدن – خاص.
شارك مدير امن عدن اللواء الركن شلال علي شايع صباح اليوم في حملة التوعية بمخاطر  حمل السلاح والتي تنظمها عدد من منظمات المجتمع المدني وتشرف عليها ادارة امن عدن.
وفي الحملة التي دشنت في قسم شرطة المعلا أكد مدير الأمن ان هذه الحملة تأتي استمرار للحملات التي تم تنظيمها سابقا وهي تؤكد ان أمن عدن بكل منتسبه ضباط وجنود  والسلطه المحلية ومنظمات المجتمع المدني تقف وقفه جاده للانتصار لعدن وللحفاظ على أمنها من المتربصين بأمنها.
واشاد مدير الامن بجهود كل منظمات المجتمع المدني التي وقفت اليوم في هذه الحملة والتي ستكون بداية لإستئناف الخطة الأمنية بشأن منع حمل السلاح والسيارات الغير مرقمة
المشاركون في الحملة جابوا شوارع عدن عبر مكبرات الصوت وقاموا بتوزيع المنشورات والملصقات التي تعبر عن ضرورة الوقوف صفاً واحد لمنع هذه الظاهره التي اخلت بالأمن وادت لتشوية صورة مدينة عدن السلام ، مؤكدين ان الحملة دشنت في المعلا وستستمر في في كل مديريات العاصمة عدن .
وعبر رئيس مؤسسة شباب عدن الواعد الاستاذ/سالم الحصني عن وقوف منظمات المجتمع المدني بقوة خلف ادارة امن عدن في سبيل الخلاص من هذه الظاهر الكارثية على عدن واهلها
شارك في الحملة ضباط ادارة امن عدن و السلطة المحلية في مديرية المعلا والقيادة المحلية للمجلس الانتقالي وعدد من الناشطين والاعلاميين والاكاديمين.
#المكتب_الإعلامي_إدارة_امن_عدن
١٧ سبتمبر ٢٠١٩
أخبار ذات صله