fbpx
الطيار ممثلاً للحج في الاولمبياد الرياضي بسلطنة عمان
شارك الخبر

يافع نيوز – لحج – عدنان سعيد.
هنأ الدكتور محمد سعيد الزعوري مدير مكتب التربية والتعليم لحج الطالب خالد حسين محمد سالم الطيار على تفوقه في المفاضلة التي أجريت صباح اليوم الثلاثاء 2019/9/17 م بعدن لأختيار الأفضل نتيجةً في مادة الرياضيات .
وعبر الدكتور الزعوري عن فرحته وامتنانه للنتائج المتميزة التي حصدها الطيار خلال المفاضلة مع طلاب المحافظات الأخرى وبجداره كونه احد الطلاب المشهود لهم في مدرسته الفاروق بمديرية لبعوس وهو من الطلاب الأذكياء خاصة في مادة الرياضيات.. مشيداً به أنه سيمثل  مكتب التربية والتعليم لحج وكل التربويين والطلاب خير تمثيل في الاولمبياد الرياضي العلمي المقرر اقامته في سلطنة عمان متمنياً له التوفيق والنجاح.
من جانبه اوضح الاستاذ محمد البرحي مدير ادارة الانشطة ان الطالب الطيار كان مفاجأة للجميع من خلال النتيجة التي حصدها خلال دخوله في المفاضلة وتحصله اعلى درجة مقارنة بزملائه الآخرين..
واضاف البرحي قائلاً..” كانت توجيهات الدكتور محمد سعيد الزعوري مدير مكتب التربية والتعليم لنا ان نذهب للمنافسة وليس للمشاركة.. من خلال إختيار الطلاب الذين بالفعل يعكسوا مستوى التعليم بالمحافظة..  وعليه كان همنا الأول والأخير هو البحث عن افضل الطلاب وبالفعل اثبت ابننا الموهوب خالد الطيار تفوقه وحصوله على اعلى الدرجات”
والد الطالب الطيار عبر عن شكره لقيادة مكتب التربية والتعليم ممثلاً بالدكتور محمد الزعوري على ثقته بإختيار ابنه ليمثل لحج في المشاركة في الالمبياد الرياضي في عمان.. كما تقدم بالشكر لمدير ادارة الإعلام ومدير ادارة الانشطة اللذان ظلا ملازمان ومتابعان حتى وصلنا للفرحة بنجاح ابننا خالد ممثلاً لليمن وللحج خاصة. داعياً أياه ببذل اقصى مالديه من أمكانات ليكون أحد الفائزين بالمسابقة.
الطالب خالد حسين محمد سالم الطيار حصد 93% في إختبار إنهاء شهادة الثانوية العامة للعام الدراسي 2019/2018م وحصد في المفاضلة على 32 درجة بينما منافسه من ابين تحصل على 8 درجات من 40 .
هذا ويخضع الطلاب المتأهلون الستة في الرياضيات والأربعة لمدة أسبوع في الفيزياء لدورات تدريبية في الدعم النفسي ومادتي الرياضيات والفيزياء قبل سفرهما لسلطنة عمان للمشاركة في الالمبياد الرياضي العلمي الذي، ينظمه المكتب العربي.
الإعلام التربوي.
أخبار ذات صله