محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
تقرير : سخرية واسعة من بيان (الميسري ، والجبواني ، وجباري)

يافع نيوز – عدن – خاص.
 أصدر الثلاثي أحمد الميسري وزير الداخلية ، وصالح الجبواني وزير النقل ، وعبدالعزيز جباري نائب رئيس مجلس النواب ، ساخرة ، بيان عقب طردهم من السعودية إلى مصر طالبوا فيه بطرد دولة الامارات من التحالف العربي وكذا ادانة قصف الطيران لجماعات إرهابية ، في بيان وصف بالصبياني والبلطجة السياسية تتبنى سياسة حزب الإصلاح المتشدد.
وأتت التعليقات على البيان ساخرة واعتبرته إخواني بامتياز ، يبتز التحالف ، ويتبنى اجندات الإخوان الخبيثة ، وأتى من أجل الاستهلاك الإعلامي عبر منابر الأخوان ، كما أنه يعبر عن وضع الشرعية المزري التي تتخطفها الشللية ومافيات الفساد وتجار الحروب.
وتعليقا على البيان الثلاثي قال عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي أ.فضل الجعدي ‏: “نائب رئيس لمجلس النواب والميسري والجبواني اخرجتهم عدن مطرودين تلحقهم اللعنات وحاليا امر إقالتهم من مناصبهم مفروغ منه ،تبني هؤلاء لنفس خطاب ومطالب الإخونجيين يحمل دلالات عديدة ويدل على ان قرارات ومناصب وتعيينات الشرعية تمر عن طريق حزب الاصلاح الاخواني ولذلك نجد بعض المسئولين”.
واضاف : “وغيرهم  يستميتون في الدفاع عن هذا الحزب وفي تبني سياساته المدمرة للحفاظ على مناصبهم وعلى عطايا وهبات الاصلاح التي تصلهم كل شهر كثمن لمواقفهم ، كما يدل ايضا على تبني مؤامرة الاخوان الخبيثة في تمزيق دول التحالف العربي وإضعاف السعودية والذي يصب في صالح الحوثيين وإيران و قطر !!”.
واعتبر رئيس تحرير صحيفة (عدن تايم) عيدروس باحشوان البيان دليل قاطع على صبيانية الموقعين من ذيلوا اسمائهم على البيان وممارسة فجة من الابتزاز السياسي للتحالف العربي.
وأضاف باحشوان ان مضامين البيان الصادر عن الموتورين الثلاثة ومن داخل العاصمة المصرية القاهرة يؤكد  اللاعودة لهم وخروج نهائي من المملكة العربية السعودية لممارسة الابتزاز السياسي بحق شريك استراتيجي في التحالف الامارات العربية المتحدة والاساءة لها مما يستدعي موقفا صارما من الحكومة اليمنية ازاء ثلاثة من اعضاءها يمارسون “البلطجة السياسية” في أعلى مراتبها ، مشيرا انه ما لم يصدر عن الحكومة موقفا فإنها شريكة في هذا الفعل.
وقال باحشوان أن وجود الميسري وجباري والجبواني على الاراضي المصرية لممارسة مناهضة جهود التحالف ومصر العربية عضوا فيه يستدعي موقفا من السلطات المصرية خاصة وان دعواتهم تلقى دعما قطريا مفضوحا عبرت عنه قناة الجزيرة التي ما برحت تروج لبيانهم في نشراتها الموجة لمعاداة الامارات العربية المتحدة.
وبدوره قال القيادي أحمد عمر بن فريد : ‏”افضل مافي البيان ليس مضمونه الأرعن وإنما التأكيد الضمني لوضع الشرعية المزري التي تتخطفها الشللية ومافيات الفساد وتجار الحروب”.
واضاف : “جماعة الإخوان المسلمين التي تتحكم في كل شيء تعلم كيف تحرك الحمقى ليقولوا بالإنابة عنها ما يرغبون فيه بينما هي توزع أدوارها على من تشاء لتبقى نفسها بعيدة”.
وتعليقا على البيان قال الصحفي حسين حنشي : ‏هل يسال الميسري نفسه هو والجبواني لماذا يحاور الجباري شقيقه الحوثي ويدفعهم لرفض الحوار مع شقيقهم الانتقالي مع ان الحوثي انقلابي بوصف التحالف والعالم ولا يعترف بهادي ويسجن الصبيحي ورجب وناصر منصور بينما الانتقالي يعترف بهادي وشرعيته ويعمل مع التحالف وقيادته الان في عاصمة التحالف.
إلى ذلك قالت الناشطة سميحه أحمد : البيان الثلاثي لا يستحق أي تعليق ، فهو لم يقدم شيئا” يذكر سوى حقيقة أن الشخصية الوطنية الشجاعة التي يحاول البعض الدفع بها لترأس البرلمان.. وابن ذمار” جباري ” لم يجرؤ على وضع نقطة تدين قصف التحالف الأخير للأسرى ال١٠٠ في ذمار!! ،وطنيون جدا” وأبطال حين يتعلق الأمر بوجهة أخرى.
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
27°
Clear
05:5117:37 +03
MonTueWed
min 26°C
32/25°C
32/25°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');