fbpx
أبين: تدشن رفع أعلام الجنوب على المرافق و المدارس الحكومية .. وترديد النشيد الوطني الجنوبي
شارك الخبر

يافع نيوز – ابين

تنفيذاً لتوجيهات القيادة العليا بالمجلس الانتقالي الجنوبي وبتكليف من القيادة المحلية بمحافظة ابين ممثلة بالشيخ عبدالله الحوتري، دشن صباح اليوم الاحد في مديريتي زنجبار وخنفر حملة رفع الاعلام الجنوبية على المرافق والمدارس الحكومية وترديد النشيد الوطني الجنوبي.

حيث تم رفع العلم الجنوبي على عموم مرافق الدولة وأبرزها مبنى السلطه المحلية والأمن والكليات والمدارس و مجمع وضاح التربوي ومدرسة الخنساء والايمان وخالد بن الوليد والحكمة ومجمع الزهراء ومحمد الدرة بمدينة جعار ومدرسة الغافقي وثانوية 26 سبتمبر وأسماء بنت أبوبكر ومدرسة الشهيد الإماراتي فاهم الحبسي بعموم مناطق واحيا زنجبار وخنفر.

وقد قامت قيادة المجلس بمديريتي زنجبار وخنفر بتزويد المدارس باجهزت mb3 وذلك لمساعدة طلاب المدارس على ترديد النشيد الوطني الجنوبي وحثهم على زرع الروح الوطنية لدى الأجيال القادمة.

وفي التدشين القيت العديد من الكلمات لقيادة المديريات ورؤساء ونواب المراكز الانتقالية والتي أكدت على اهمية رفع الأعلام الجنوبية على المرافق والمؤسسات والمدارس الحكومية في عموم المديريات و هي رسالة للقوى التي تحلم بعودة الجنوب الى باب اليمن مجددا ولمن يقف ضد ارادة الشعب الجنوبي التي ضحى من اجلها بالاف الشهداء طيلة اندلاع الثورة الجنوبية.

وأشارت الكلمات إلى أن رفع العلم الجنوبي على المرافق والمؤسسات الحكومية والمدارس هو تاكيدا على التمسك بالثوابت الوطنية المتعلقة باستعادة الدولة والهوية الجنوبية.

منوهين إلى أن من أولويات المجلس الانتقالي في زنجبار خنفر خاصة وأبين عامة هو تطبيع الحياة في جميع مديريات المحافظة وبتعاون الجميع والتنسيق المشترك مع مكتب التربية والتعليم ونقابة المعلمين الجنوبيين وكافة التربويين وكافة شرائح المجتمع الأكاديمي.

رافق التدشين كلا من نقابة المعلمين الأستاذ أيمن الوعيل والاستاذ جمال قرين والاستاذ عبدالله البرهوت والمناضلين فيصل باعرفة وعبدالله الحيف وعلي الحكم وغسان جوهر وحيدرة صائل وسعيد هادي وسالم ناصر وايوب حسين وصالح كوينه والكثير ودائرة المرأة الأستاذة وجدان ماسك.

أخبار ذات صله