محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
إعلان
وكيل محافظة لحج صلاح الداؤودي واللجنة المكلفة من مشايخ الحد يافع تنهي قضية مقتل قحطان جعبل عبدالكريم الحبيشي

 

يافع نيوز – خاص:

تمكن الاستاذ صلاح الداؤودي وكيل محافظة لحج رئيس اللجنه المكلفه، ومعه مشايخ الحد اعضاء اللجنه وبمشاركة عدد من مشايخ يافع لبعوس بانهاء قضية مقتل قحطان جعبل عبدالكريم  من قبل المسايغة (الحضارم) بمديرية الحد يافع  والتي استمرت مساعي اللجنة فيها خلال عام وثلاثه أشهر.

ووجه الأستاذ صلاح الداؤودي وكيل محافظة لحج رئيس اللجنة خالص الشكر والتقدير لاعضاء اللجنة الذين اسندوه لانها القضية، وكذا الشكر والتقدير لرجال المال والاعمال الذين كان لهم الاسهام الطيب لإكمال ماتبقى من الدية المحكومة وقدرها “23 مليون” وفي مقدمتهم رئيس واعضاء مؤسسة يافع للعمل والإنجاز، والاخوه المشايخ قاسم صالح دينيش البكري، وفضل بن شيخ، وعبدالله عبدالرب الرسابي، ومحمد علي الماجوحي، وعبدالرب عبادي.

وبنفس المسار تم انها قضية الطفل المغدور به بشار محمد علوي الداؤودي الذي اغتيل بطلقة عشوائية اثنا مناسبات الزواج بمنطقة قطنان الشيوحي وعلى اثر اقبال مشايخ واعيان آل الشيوحي والاعتراف بالخطاء تم التنازل من قبل اولياء الدم بحضور الوكيل ومشايخ واعيان  ال داؤود وال الشيوحي.

حيث وجه الوكيل الدعوه لقيادة السلطة المحلية بمديرية الحد خاصه ومديريات المحافظة عامه الى الاتعاض من القضايا التي حصلت على اثر اطلاق النار العشوائي واخرها مقتل الطفل بشار الذي تناقلته وسائل التواصل الاجتماعي الذي كان له اثر محزن ومآلم بين عامة الناس  وتداعي والمطالبة لوقف تلك الضواهر الدخيلة على المجتمع مع وضع الضوابط لتلك الظواهر من قبل السلطة وعامة الناس.

وصرح الوكيل الى ان هناك جهود تبذل لمعالجة كثير من القضاياء وتقدم بخالص الشكر لمشايخ واعيان الحد الذين اسندوه بحل عدد من القضايا خلال الفترة السابقة والحالية، داعيناً ابناء بني بكر بالوقوف الى جانبه واعضاء اللجنه المكلفة من المحافظ لانهاء قضية المحلة بني بكر  التي تتجاوز فترتها ثلاثون عام وعودة العلاقة والتواصل بين الاهل والاسرة الواحدة.

 

*الصورة ارشيف.

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
32°
Mostly Cloudy
05:4817:57 +03
FriSatSun
33/29°C
32/29°C
33/29°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');