fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
ابناء سقطرى يوجهون رسالة هامة للرئيس هادي .. شرعيتك تتآكل والاخوان ادخلوا المحافظة في صراع على حساب المواطن ويجب اقالة المحافظ

محافظ سقطرى رمزي محروس مع رئيس مؤسسة ارخبيل سقطرى مختار الحنكاسي

 

يافع نيوز – خاص

اتهم مواطنون من ابناء سقطرى محافظها الاخواني ” رمزي محروس ” بجر المحافظة الى صراع لتنفيذ اجندة الاخوان على حساب قضايا الناس والخدمات في المحافظة .

وحذروا الرئيس هادي من تآكل شرعيته بسبب تصرفات الاخوان في المحافظة، وتحويلها الى ساحة صراعات وهو ما تسبب في تعطيل الخدمات في المحافظة .

رئيس مؤسسة ارخبيل سقطرى الشيخ مختار الحنكاسي ناشد الرئيس هادي بالتدخل لإنقاذ ما تبقى من شرعيته، وقال الحنكاسي ان شرعية الرئيس هادي في المحافظة تتآكل .

واضاف ان سقطرى النائية والبعيدة عن الحرب وخراب المليشيات الحوثية لم يسلم شعبها الطيب المسالم من سلطة جاثمة على عاتقه تنتهج سياسة الاقصاء والالغاء لكل من لم يكن في حظيرة الحزب والتنظيم والمرشد وخلقت صراعات مع المسؤولين والقوى السياسية الموالية للشرعية .

وقال ان المسؤولين فيها تفرغوا للصراعات والتجاذبات ولم يتفرغوا للخدمات ومرت علي المجتمع السقطري معاناة لم يشعروا بها من بعد اعلانكم سقطري محافظة .

وخاطب الرئيس هادي قائلاً : سيادة الوالد الرئيس انه لمن الضروري وعلي وجه السرعة تعيين محافظ يجميع ولايفرق ويكسب جميع المسؤولين والتيارات السياسية الموالية لكم وينقذشرعيتكم التي باتت في مهب الريح.

ودعا الى اقالة المحافظ ” رمزي محروس ” وتعيينه في اي عمل خارج قيادة المحافظة فقد كنا نعول عليه كثيرا لنزاهته الا ان هناك من زج به في مستنقع الصراعات ..

 

وسوم :
شاركنا الخبر

التعليقات مغلقة.
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');