محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
إعلان
نجاح مؤسسة الشيخ خليفة بن زايد في اعادة التيار الكهربائي لسقطرى يفضح وتحرج المحافظ الاخواني

يافع نيوز – خاص

تمكنت مؤسسة خليفة بن زايد من إعادة الكهرباء الى سقطرى بعد اشهر طويلة من الانقطاع بسبب تدخل المحافظ الاخواني ومنعه مؤسسة خليفة من أداء مهامها خدمة لأجندة الأخوان وهو ما ضاعف معاناة المواطنين في الجزيرة .

وبحسب مصادر محلية ان مؤسسة خليفة بن زايد قامت يوم أمس بنقل مولدات الكهرباء الواقفة عن العمل بتوجيهات المحافظ، الى مكان آخر حيث تم إعادة الصيانة لهذه المولدات وتشغيلها مرة أخرى وهو ما حدث بالفعل حيث عادت الكهرباء الى حديبو عاصمة المحافظة .

الشخصية الاجتماعية “مختار الحنكاسي”  قال في منشور على صفحته على الفيسبوك ان مؤسسة خليفة للأعمال الإنسانية نقلت المولدات التابعة لها الى موقع آخر وتم تشغيل الكهرباء بعد انقطاع دام فترة طويله و المعاناة كبيرة بعد عجز السلطة عن تشغيل الكهرباء.

وأضاف الحنكاسي انتفض الشعب وقال كلمته وها هو الشعب ينعم بعودة الكهرباء ويشكر من يخدمه ومستعد أن يقف بجانبه.

وأضاف في منشور على صفحته على الفيسبوك كنت اتوقع مباركة وشكر الاخ المحافظ للمشايخ والاعيان والشخصيات وللشعب الذي رفع عنه الحرج .

 

وتسائل الحنكاسي :  فمن الذي عطل مصالح المواطنين ؟ وهل سيدخل المحافظ في مواجهات خاسرة مع شعبه ؟

وأضاف الكهرباء عادت للعمل مجدداً  وعلى جميع الجهات الامنية والعسكرية التعقل وعدم الدخول في مواجهات خاسرة مع الشعب …وادخال سقطرى في نفق مظلم لا سمح الله .

 

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
32°
Sunny
05:4817:59 +03
TueWedThu
min 29°C
33/29°C
33/29°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');