محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
إعلان
شتان ما بين البحسني الحضرمي .. وبن عديو الإخواني
كتابات وآراء 11 سبتمبر 2019 0

 

كتب – فتاح المحرمي.
محافظ حضرموت اللواء فرج البحسني يقرر إيقاف ضخ النفط حتى يتم تسليم كل مخصصات المحافظة وتسليم مرتبات المنطقة العسكرية الثانية .. (1)
محافظ شبوة بن عديو يدعو لتسليم منشأة بلحاف النفطية لاخوان اليمن من أجل يستكملوا نهبها إلى جانب نهب واجتياح المحافظة من قبل الغزاة القادمين من مأرب .. (2)
هنا يتجلى الفرق بين من يهتم للمواطن ويريد خدمته ، ومن يريد يسلم خيراته للغزاة ، ويستمر في حرمان أبناء محافظته من خيراتها التي حرموا منها منذ الوحدة المشؤومة ، والاستمرار في مخطط اجتياح الجنوب واحتلاله تنفيذا لاجندات معادية للتحالف قبل أن تكون معادية للجنوب.
بالمناسبة محافظ شبوة تصريح خاص وحصري لقناة الجزيرة القطرية المعادية للتحالف والجنوب ، ومحافظة شبوة مسؤول في الشرعية التي تقاطع قطر ، ومع ذلك ظهر على قناتها .. وهنا يتجلى الوجه الحقيقي والاجندات التي حملها محافظ شبوة ، وتبنى قطر لمخطط اجتياح الجنوب الثالث عبر أدواتها (إخوان اليمن).
#فتاح_المحرمي.
11/سبتمبر/2019م
شاركنا الخبر

التعليقات مغلقة.
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
32°
Sunny
05:4817:59 +03
TueWedThu
min 29°C
33/29°C
33/29°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');