محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
إعلان
فوز “الإمارات” و “البحرين” وخسارة “فلسطين” في الجولة الثانية من تصفيات آسيا والمونديال

يافع نيوز – كووورة.
عاد المنتخب الإماراتي بفوز مهم من مستضيفه الماليزي، بنتيجة 2-1 مساء اليوم الثلاثاء، في الجولة الثانية من تصفيات كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.
 وحصلت الإمارات على أول 3 نقاط، واحتلت المركز الثاني في المجموعة السابعة، بفارق الأهداف عن ماليزيا صاحبة المركز الثالث.
وجاءت بداية المباراة مثيرة، بعدما تمكن اللاعب الماليزي محمد شفيق، من تسجيل هدف مبكر في الدقيقة الأولى.
ووضح الارتباك على لاعبي الإمارات، وركز أصحاب الأرض على الاختراق السريع من الجانب الأيمن، مع أداء حماسي قوي وضغط مستمر بدون أدنى خطورة من المنتخب الإماراتي.
وأنقذ خالد عيسى، حارس الإمارات، عرضية قوية قبل وصولها إلى مهاجم ماليزيا، وتصدى لتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 7، وفي الدقيقة التالية، ظهر المنتخب الإماراتي، بتسديدة قوية بقدم علي مبخوت.
وحاول المنتخب الإماراتي، تنظيم هجمات مرتدة سريعة، ولكن عاب لاعبيه التمريرة الأخيرة لتصل الكرة سهلة إلى دفاعات وحارس مرمى منتخب ماليزيا.
وأضاع علي مبخوت، أولى فرص الإمارات للتعادل في الدقيقة 29، بعد انفراده بحارس ماليزيا، إثر عرضية من زميله خليل إبراهيم، ولكنه سدد في جسد الحارس.
وتمكن المنتخب الإماراتي من تسجيل هدف التعادل برأسية علي مبخوت في الدقيقة 43، بعد عرضية مثالية من زميله برغش، لينتهي الشوط الأول بالتعادل 1-1.
وتحسن أداء الإمارات مع بداية الشوط الثاني، وسدد علي صالح، كرة بجوار القائم في الدقيقة 49.
 وتراجع منتخب ماليزيا إلى وسط ملعبه، للدفاع واللعب على الهجمات المرتدة التي افتقدت الخطورة عكس الشوط الأول.
وانحصر اللعب في وسط الملعب في الدقائق التالية، حتى تمكن علي مبخوت من خطف هدف ثان للمنتخب الإماراتي من هجمة مرتدة وبمجهود فردي في الدقيقة 75.
ورد قائم مرمى الإمارات، تسديدة قوية لسافوي، لاعب ماليزيا في الدقيقة 79، لتمر الدقائق حتى انتهاء اللقاء بفوز الإمارات بنتيجة 2 ـ1.
فوز البحرين
تغلب المنتخب البحريني بصعوبة على مضيفه منتخب كمبوديا (1-0) اليوم الثلاثاء على ملعب “أولمبيك ستاديوم” في الجولة الثانية من تصفيات آسيا المزدوجة لمونديال 2022، وكأس آسيا 2023.
ويدين المنتخب البحريني بالفضل في هذا الفوز للاعبه كميل حسان الأسود الذي سجل هدف الحسم بالدقيقة (77).
ورفع المنتخب البحريني رصيده إلى 4 نقاط في صدارة المجموعة الثالثة، وتجمد رصيد منتخب كمبوديا عند نقطة واحدة في المركز الرابع.
خسارة فلسطين
اعتلى منتخب سنغافورة، صدارة المجموعة الرابعة لتصفيات المونديال، بعد الفوز الثمين اليوم الثلاثاء، على فلسطين 2-1.
ورفع منتخب سنغافورة رصيده إلى 4 نقاط في صدارة المجموعة، بعد تعادله السابق أمام اليمن 2-2، بينما تراجع المنتخب الفلسطيني للمركز الثاني برصيد 3 نقاط، من فوز وخسارة.
ولم يقدم المنتخب الفلسطيني العرض المنتظر منه، بعد الأداء القوي الذي ظهر عليه أمام أوزبكستان في اللقاء الماضي، فاستهل المباراة بأداء مهتز أثمر عن الهدف الأول لسنغافورة في الدقيقة الثالثة، عبر اللاعب محمد شاكر.
ورغم حالة الارتباك التي ظهر عليها المنتخب الفلسطيني وغياب معظم اللاعبين عن مستواهم، إلا انهم نجحوا في إدراك التعادل سريعا عبر المدافع ياسر حمد.
تحسن أداء الفدائي بشكل ملحوظ، لكن الأخطاء استمرت وعادت سنغافورة وسجلت الهدف الثاني بضربة رأسية من ركنية عن طريق محمد صفوان بحر الدين، لينتهي الشوط الأول بتقدم المضيف 2-1.
في الشوط الثاني، حاول المنتخب الفلسطيني العودة مع اجراء 3 تغييرات هجومية عبر إشراك محمد يامين وإسلام البطران ومحمود عيد، ولاحت له أكثر من فرصة لم تستثمر، أبرزها انفراد البطران الذي أنقذه الحارس السنغافوري، لينتهي اللقاء بنفس نتيجة الشوط الأول.
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
32°
Mostly Cloudy
05:4817:57 +03
FriSatSun
33/29°C
32/29°C
33/29°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');