محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
إعلان
بالصور.. تظاهرة حاشدة لأبناء الجنوب في أمريكا وفاء للتحالف والتحالف ومنهاضة للإخوان والحوثي

 

يافع نيوز – نيويورك – خاص:
نظم ابناء الجنوب في امريكا هذا اليوم تظاهرة حاشدة وفاء للتحالف العربي وفي نفس الوقت تأييد وتضامن مع دولة الإمارات العربية المتحدة .

ورفع المشاركون الجنوبيون في التظاهرة اعلام دول التحالف العربي واعلام الجنوب، ويافطات كتبت باللغتين العربية والانجليزية تؤكد جميعها على دعم التحالف العربي، ورفض الاساءات التي قامت بها بعض الجهات ضد التحالف خلال الايام الماضية.

وعبر ابناء الجنوب في تظاهرتهم عن شكرهم وامتنانهم لدول التحالف العربي بقيادة السعودية والامارات على مواقفها في نصرة الشعب اليمني والوقوف الى جانبه ضد مليشيات الحوثي الممولة من ايران، كما اكدوا على مساندتهم ووقوفهم الى جانب دول التحالف في مكافحة الارهاب والتنظيمات الارهابية الممولة من جماعة الاخوان المسلمين فرع اليمن ” حزب التجمع اليمني للإصلاح” .

ونددوا بالحملة الاعلامية التي تتعرض لها الأمارات من مطابخ الإخوان المسلمين ومطابخ الحوثيين التي التقت اهدافهم واتفقوا ضد الامارات والجنوب.
وقال علي شائف الحريري : اتت الحملة الاعلامية ضد الامارات من قبل الاخوان المسلمين والحوثيين بعدما حققت قوات التحالف العربي بعدن  بقيادة العميد راشد الغفلي انتصارات متتالية ضد الجماعات الارهابية وضد مليشيات الحوثي وهذا ما اثار رعاة الارهاب وممولية ودشنوا حرب إعلامية تستهدف الإمارات.
واضاف التظاهرة اليوم أتت وفاء للإمارات ودورها في محاربة الإرهاب ودعم واسناد المقاومة والقوات الجنوبية ، وكذلك دوره الإنساني في مختلف المجالات ، وللتعبير عن رفضنا لتلك الحملات الإخوانية ووفاء للإمارات.
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
31°
Mostly Cloudy
05:4818:01 +03
SunMonTue
min 29°C
33/29°C
34/29°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');