محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
إعلان
شيخ قبلي بشبوة يعلن أول دعوة للكفاح المسلح ضد احتلال مليشيا الاخوان الارهابية لشبوة

 

يافع نيوز – شبوة:

وجه شيخ قبلي بارز في محافظة شبوة أول دعوة للكفاح المسلح ضد احتلال مليشيا الاخوان الارهابية لمحافظة شبوة .

وجائت دعوة الشيخ القبلي لحمر علي بن لسود العولقي في بيان اصدره اليوم دعا فيه الى الكفاح المسلح مؤكداً أن المقاومة الجنوبية لقنت الغزاة دروس لن ينسوها .

واكد قائلاً:  ان  الفترة القادمة ستشهد معركة كبرى  وفاصلة في محافظة شبوة مع قوى الشر والعدوان والغزاة الهمج وجحافلهم التي غزت ارضنا واحتلتها.

ووجه دعوته الى قبائل شبوة وشخصياتها الاجتماعية ومثقفيها ومقاومتها وكل رجالها الغيورين على الدين والأرض والعرض الى اجتماع للقيام بواجبهم الوطني والاخلاقي ومقاومة المحتل بكل الطرق والوسائل المشروعة وقطع الطرقات المؤدية من والى عتق كلا في منطقته من قبل قبائل ومقاومة ابناء محافظة شبوة وبدون الرجوع لاحد.

واشار الى ان تحركات قوات الاخوان الارهابية تأتي في تحد صارخ للتحالف العربي وللبيان المشترك للاشقاء في السعودية والامارات.

واضاف الشيخ العولقي: أن التعزيزات والحشود من قبل قوى الإخوان الإرهابية لا زالت مستمرة وعبر استراتيجياتها التي تعودت عليها منذ غزو الجنوب واحتلاله في 94. مشيراً الى انهم يقومون باستخدام السيارات المدنية لنقل الاسلحة والذخائر وكذا يستخدمون السيارات المدنية لنقل تعزيزات بشرية بزي مدني واستخدام البعض لتعريفهم بالطريق.

 

 

 

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
31°
Fair
05:4817:58 +03
ThuFriSat
min 29°C
33/29°C
33/29°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');