محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
إعلان
إتحاد الإعلام الرياضي بعدن يدشن دورة تدريبية في قواعد اللغة العربية ” للإعلاميين الرياضيين بعدن .

يافع نيوز – عدن:

دشن اتحاد الإعلام الرياضي الأحد دورة تدريبية في  ” نادي الميناء التواهي  ” قواعد اللغة العربية بالعاصمة عدن التي نظمها فرع اتحاد الإعلام الرياضي خلال الفترة 8-11 سبتمبر 2019م وبحضور المدرب د/ جميل طربوش رئيس الاتحاد الإعلام الرياضي .

وهدفت الدورة إلى تعريف (25) مشارك ومشاركة بمفاهيم ومهارات حول اللغة العربية وقواعدها النحوية ، وتطوير قدراتهم وصقل مهارتهم في الجانب العملي والعلمي في خدمة الإعلام الرياضي .

وتلقى المشاركون في اليوم الأول دروس وقواعد نحوية دقيقة بالقواعد التي بها إحكام الكلمات العربية في حال تركيبها والبناء بها في تأدية الكتابة المنطوقة وذلك من اجل تجنب الكثير من الأخطاء التي يقع فيها .

وأشاد ” د/ جميل طربوش ” اهتمام جميع الحاضرين ومشاركتهم وحماستهم لتشكيل نواة رياضية متجددة..مثمنا جهود الاتحاد اليمني للإعلام الرياضي لتفعيل الإعلام الرياضي في مدينة عدن .

وأضاف: بان يعتبر هذا العمل النواة الأساسية لنشاطنا في الاتحاد الرياضي .. مشيرا بان سيكون هناك نشاطات أخرى .

حضر كلا من الأخ مشتاق عبد الرزاق رئيس اتحاد الإعلام الرياضي ، والأخ خالد هيثم الأمين العام ،وكوكبة من الإعلاميين الرياضيين المخضرمين وعدد من الشباب والشابات .

*من:سماح إمداد  تصوير اسامة الذبحاني

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
30°
Mostly Cloudy
05:4818:00 +03
MonTueWed
33/29°C
34/29°C
33/28°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');