محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
إعلان
مدير عام مديرية سباح بيافع يطلع على سير عملية استقبال طلبات 80 معلم ومعلمة متعاقدين بدعم الصندوق الاجتماعي

يافع نيوز – سباح – خاص.
أطلع مدير عام مديرية سباح الشيخ حسن القحيم ، بمعية مدير مكتب التربية في المديرية   ، على سير العمل في استقبال طلبات المعلمين والمعلمات الراقبين بالتعاقد وعلى نفقة الصندوق الاجتماعي  ”، إستعداداً لإستقبال العام الدراسي الجديد.
وفي الزيارة أستمع المدير العام “القحيم ”، لشرح مفصل من قبل المشرفين على الجنة المشكلة لاستقبال طلبات التعاقد، وما قد تم انجازه  بتمويل من الصندوق الاجتماعي ، وبجهود مشتركة بذلتها قيادة المديرية الى جانب قيادة المحافظة ممثلة بمدير عام الصندوق الاجتماعي بالمحافظة ، ومدير مكتب التربية والتعليم . وعبر المدير العام عن ارتياحه من استجابة قيادة المحافظة ودعم الجانب التعليمي بالمديرية ، مشدداً على ضرورة الالتزام بالمعايير المطلوبة لقبول المتعاقدين حسب المؤهلات المطلوبة والذي يحتاجة المديرية لرفد الجانب والتعليمي بدون وساطة اومجاملة اومحابة لكون اختيار المعلم النموذجي اهم معاير القبول للمتعاقدين  وسداد الفراق والنقص الكادر التعليمي ، الذي تعاني المديرية  لأكثر من 15 عام، والتي ستساهم في التخفيف من المشاكل التي تواجه القطاع التربوي في المديرية، مؤكداً التزام السلطة المحلية بالعمل على تدليل أي صعوبات قد تواجه المعلمين المتعاقدين بالمديرية ، مرسلاً شكره للقائمين على الصندوق الاجتماعي  على تفاعلها واستجابتها ودعمهم الجانب والتعليمي والتعاقد مع 80معلم ومعلمة لرفد الجانب والتعليمي بالمديرية  .
كما أطلع مدير عام المديرية، خلال زيارته التفقدية، للمكاتب التنفيذية على الجهود المبذولة رقم شحت الامكانية وحثهم على  المزيد من الجهود والنهوض بالمديرية الى المستوى الذي يليق بها ، مشيدا بجهود طاقم  التربوي بالمديرية   .
 من جهتهم، عبر عدد من الشخصيات الاجتماعي عن بالغ ارتياحها جراء التعاقد مع 80معلم ومعلمة لرفد الجانب التعليمي  التي يتم توزيعهم  لأكثر  مدرسة وثانوية في المديرية بعد تعثر العملية التعليمية فيها دام لأكثر من أعوام بسب نقص الكادر التعليمي بالمديرية  ،
وشكر ادارة التربية بالمديرية   بالدور الكبير الذي يبذله مدير عام المديرية الشيخ/حسن القحيم ، في خدمة المديرية ودعم وتشجيع الجانب التعليمي . رافق المدير العام الشيخ حسن القحيم ، مدير مكتب التربية بالمديرية وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية والشخصيات الاجتماعية في مديرية سباح.
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
31°
Fair
05:4817:58 +03
ThuFriSat
min 29°C
33/29°C
33/29°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');