fbpx
أبين : اجتماع موسع لأبناء مديرية لودر يؤكد على رفض مشاريع حزب الإصلاح الإرهابي ووقوفهم مع هدف شعب الجنوب
شارك الخبر

يافع نيوز – أبين – خاص.
عقد اليوم الاحد 8/9/2019 الساعه التاسعه صباحا اجتماع موسع لابنا مديرية لودر من كافة شرائحهم  مشائخ واعيان وشخصيات اجتماعيه ومثقفين ومنظمات مجتمع مدني.
وقد تحدث عدد كبير من الحاضرين وأجمعوا على ان مديرية لودر خط احمر وترفض الوصايه والتحدث باسمها لاجل مصالح شخصيه الا  من يتحدث من اجل الجنوب فنحن معه.
 وقد تمخض عن الاجتماع البيان التالي.
1يؤكد الاجتماع على ان ابنا مديرية لودر هم جزء يتجزأ من ابنا الجنوب من المهره شرقآ حتى باب المندب غربآ وقد قدموا الكثير من التضحيات من اجل الجنوب الأرض والإنسان وهم مع شرعية الرئيس هادي ومع التحالف العربي بقيادة المملكه العربيه السعودية والإمارات العربية المتحده.
2 – يرفض المجتمعون تزوير إرادة ابنا مديرية لودر ويعلنون انهم لن ينجروا خلف مشاريع حزب الإخوان الإرهابي ومقره مأرب ، ولن يكونوا الا مع هدف شعب الجنوب في الحرية والكرامة.
3 – يرفض المجتمعون استخدام المناطقيه ويؤكدون  ان مثل هذه الأساليب لاتستخدم الا من قبل مرضأ النفوس وسيكون مصيرها الفشل.
4 – يدين المجتمعون ماتعرض له الشخصية الاجتماعية والسياسية الاخ صالح الخظر الصاد من قبل قائد اللواء 115 وافراده ويحملون قائد اللواء مسئولية هذه التقطعات المشينه.
5 – يرفض الحاضرون ان تكون مديرية لودر والمنطقه الوسطى مرتع للإرهاب تحت عباية  الشرعيه ممثله بحزب الاصلاح وهم على يقين ان الرئيس عبدربه منصور هادي بعيد كل البعد من مايعتمل باسم شرعية هادي ويطالبونه بإيقاف هذا العبث فورآ.
* صادر عن الاجتماع الموسع لابنا مديرية لودر عنهم الشيخ/ حسين بن ناصر العوذلي رئيس حلف قبائل العوذال لودر.
أخبار ذات صله