محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
إعلان
بالتزامن مع إجتماع لجنة إعادة الإنتشار..مليشيات الحوثي تقصف مواقع القوات المشتركة بالحديدة

 

 

يافع نيوز / الحديدة

في الوقت الذي تعقد لجنة إعادة الانتشار اجتماعا مشتركاً مع وفدي الحكومة والمليشيات الحوثية على متن السفينة الأممية ( انتركنيك دريم إم ڤي ) .

 

شنت مليشيات الحوثي الإرهابية المدعومة إيرانياً قصفاً مكثف هو الأعنف منذ أيام، مستهدفة مواقع القوات المشتركة على مشارف مدينة الحديدة . ووفقاً لمصدر عسكري ميداني، فقد قصفت المليشيات الحوثية بشكل مركز وعنيف مستخدمة مختلف أنواع الأسلحة الثقيلة والمتوسطة مواقع القوات المشتركة في كيلو 16 وشارع الخمسين وشرق مدينة الصالح ومواقع شرق مدينة الحديدة غربي اليمن .

 

وتنوعت عمليات القصف، حيث شنت المليشيات قصف مدفعي على مواقع القوات في كيلوا 16 وشارع الخمسين بقذائف مدفعية الهاون من عيار 82 و بمدفعية الهاوزر واستهدفتها بسلاح12.7 .

 

وفي شرق مدينة الصالح تعرضت مواقع القوات المشتركة لعمليات استهداف استخدمت المليشيات فيها الأسلحة الثقيلة م.ط من عيار 23 والأسلحة المتوسطة من عيار 14.5 والأسلحة الرشاشة الخفية

 

 

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
32°
Partly Cloudy
05:4817:57 +03
FriSatSun
33/29°C
33/29°C
33/29°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');