fbpx
الشهيد ابو اليمامة في حضرموت .. (صورة وتعليق)
شارك الخبر

يافع نيوز – تعليق – فتاح المحرمي.
الصورة لأحد ثوار الجنوب من أبناء حضرموت والذي شارك اليوم الخميس في مليونية الوفاء للإمارات والتي أقيمت في المكلا .. وهو يحمل صورة شهيد الجنوب وروح الثورة الجنوبية الشهيد العميد منير اليافعي ابو اليمامة .. ومكتوب عليها قسما سيدفعون الثمن ..
التعليق : ثق يا والدي العزيز ..وانت أحد أصحاب الجباه السمر اللذين رغم ما بذلوه في حياتهم النضالية الا أنهم لازالوا يصرون على المضي قدماً حتى الانتصار .. ثق أنه ما دام معنا في قواتنا الجنوبية اسود يصمدون كما يصمد ويستبسل جنود معسكر الشهيد ابو اليمامة فإنهم فعلا سيدفعون الثمن .. وسينتصر الجنوب والجنوبيين على كل معتدي وغازي ..
وثق أن روح الشهيد أبو اليمامة التي دفعت بك للحضور وحملك لصورته ، دفعت بمئات الآلاف إن لم نقل الملايين للخروج سلما وحربا للانتصار للشهيد وتدفيع الأعداء الثمن ..
وثق يا والدي العزيز أنه ما دام من امثالك البسطاء يخرج بلبسه العادي وحذائه البالي (الشنبل) ، ويفترش الشارع وهو بهذا العمر مناصرا للجنوب وقضيته فثق وليثق كل جنوبي أن الجنوب سينتصر وسيدفعون الثمن ..
يا والدي العزيز ما دام روح الشهيد أبو اليمامة حركت الجنوب ، وثواره ومنهم انت .. فثق أن هموم الدنيا التي تبدوا على محياك .. سينزاح ثقلها الملقى عليك وستعود مبتسما متبسما فرحا بانتصار ونصر الجنوبيين .. وستزيد فرحتك عندما يدفع العدو الثمن كاملاً .. لأنهم قد دفعوا الكثير من الأثمان وسيدفعون المزيد حتى النصر..
* يا والدي العزيز اللذي لا أعرف أسمك تقبل خالص تحياتي وازكى سلامي ، وقبلة على جبينك الأسمر 
#بقلم / ابنكم / فتاح المحرمي.
5/أغسطس/2019م
أخبار ذات صله