محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
إعلان
تقرير : استجابة لدعوة الانتقالي.. أبناء الجنوب يحتشدون في مليونية الوفاء للإمارات والتحالف (صور)

يافع نيوز – عدن.
 استجابة للدعوة التي وجهتها قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي، شهد شارع الشهيد مدرم في مدينة المعلا في العاصمة عدن، وساحة القرار قرارنا في مدينة المكلا فعاليتين حاشدتين في مليونية الوفاء للأشقاء في دولة الإمارات العربية المتحدة ودول التحالف، وتأييداً للخطوات التي قام بها المجلس الانتقالي الجنوبي لمكافحة العناصر الإرهابية المتسترة تحت غطاء ما يسمى بالشرعية اليمنية.
وألقى اللواء أحمد سعيد بن بريك، رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي، كلمة أكد خلالها موقف أبناء الجنوب الثابت إلى جانب شرعية الرئيس عبد ربه منصور هادي التحالف العربي.
كما أكد بن بريك أيضاً إلى موقف أبناء الجنوب في مكافحة الإرهاب من خلال وجود وثبات قوات المقاومة والقوات المسلحة الجنوبية والحزام والنخب الموجودة على الأرض في جبهات القتال.
وأضاف اللواء بن بريك:”نوجه من هذه الوقفة رسالة إلى قيادة وشعوب دول التحالف العربي وعلى رأسهم المملكة العربية السعودية و دولة الإمارات المتحدة، أن وقوفكم معنا سيظل دين على أعناق شعب الجنوب لرد هذا الجميل، وسنكون ثابتين في موقفنا في الماضي والحاضر والمستقبل”.
وأكمل اللواء بن بريك حديثه قائلاً:”رسالتنا الثانية إلى اشقائنا في الشمال، نؤكد لكم إننا دعاة سلام ونمد أيدينا إليكم مع قوات التحالف العربي لتقديم أوجه الدعم المعنوي والعسكري من أجل الخلاص من هيمنة العصابات الموتورة التي أعطت ولائها لإيران وقوى إقليمية أخرى في المنطقة”.
وختم بن بريك كلمته بتقديم رسالة ثالثة بقوله:” إلى إخواننا في الجنوب ومحافظة أبين بالذات، لاتصدقوا ولا تندفعوا، فأبين قدمت الكثير من التضحيات، ولم تنال حقها في الخدمات، أقول لكم لا للتفرقة ولا للفتن لا لتلك التسجيلات التي يتم الترويج لها من قطر وتركيا، إننا في قيادة المجلس الانتقالي وأبناء الجنوب لن نقصي أحد وليس هناك أي أحد وصي على الآخر،ونحن نأمل من كل إخواننا الذين في أبين او غيرها أن يثقوا بان هذه القيادة ليست قرآن منزل بل سنؤدي واجبنا، وثقوا باننا سنقف ضد كل من يستخدم أسلوب الاستفزازات لأبناءنا في أبين أو غيرها “.
وبمناسبة الفعاليتين اللتين شارك فيهما الآلاف من أبناء الجنوب من مختلف المناطق والمحافظات، أصدرت هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، بيانا سياسيا هاما، تلاه على الحاضرين الدكتور خالد بامدهف، رئيس الدائرة السياسية في الأمانة العام لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، فيما يلي نصه:
بسم الله الرحمن الرحيم
يا جماهير الجنوب..
ان احتشادكم اليوم في ساحات العزة بالعاصمة الأبية عدن وحضرموت الباسلة، يأتي وفاءاً وعرفاناً للأشقاء في التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة، نظير ذلك الدعم المشهود والمواقف المُشرفة الجديرة بالعرفان والثناء.
  ايها الجنوبيون الاحرار
ان حضوركم الجلي والرائع، تلبية للدعوة المسئولة للرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، هي رسالة تاريخية أكيدة عن الوفاء والتقدير لجهود الأشقاء في التحالف العربي، ومواقفهم العروبية الاصيلة والثابتة الى جانب شعب الجنوب وقواته المسلحة الجنوبية في مواجهة مخططات المشروع الإيراني، وأنشطة التطرّف والارهاب، ان المجلس الانتقالي الجنوبي وكل قطاعات شعب الجنوب يبرهنون اليوم على الرفض القاطع لكل تلك المحاولات المشبوهة التي تحاول ان تنال من الإرادة الشعبية الجنوبية والتلاحم الجنوبي مع التحالف العربي ولاسيما دولة الامارات العربية المتحدة.
يا شعب الجنوب البطل
ان اجتماعكم اليوم هو الخطاب البالغ الدلالة عن الاعتزاز الكامل بالمواقف المشرفة للأشقاء في دولة الامارات العربية المتحدة، وهو الجهد المأمول للمضي نحو الشراكة بما يحقق تطلعات أُمتنا العربية في العزة والآباء ورفض مشاريع التنكيل والارهاب.
يا شعب الجنوب
ان وقوفكم الحاشد هذا، في مليونية الوفاء، إنما يوكد بجلاء عن تقديركم لتضحيات الأشقاء الإماراتيون في ساحات الدفاع عن الكرامة والشرف، ومجابهة المليشيات الحوثية وعصابات الاٍرهاب والتطرف الاخوانية، فضلا عن مواقفها الانسانية الداعمة لشعبنا في كافة المناحي المعيشية والخدماتية، في مرحلة صعبة ومعقدة للغاية، فيها كان فرار المعنيون بالمسؤولية الى خلف الحدود، ليتحولوا الى أثرياء وتجار حروب على حساب معاناة الشعب.
ايتها الجنوبيات الماجدات
أيها الجنوبيون الأماجد
باسم المجلس الانتقالي الجنوبي وبالنيابة عنكم ، ننقل عظيم التحية وكل آيات الوفاء والتقدير لأهلنا واخوتنا في التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة، مؤكدين للعالم اجمع اعتزازنا بمواقف التحالف العربي وبدولة  الامارات العربية المتحدة قيادة وحكومة وشعباً، عازمون على عهد كتبناه بدماء خيرة شباب الامارات وشباب الجنوب بالمضي قدماً، في مجابهة مشاريع الطغيان والارهاب والتطرف حتى النصر.
  المجد للجنوب والخلود الشهداء العزة والشموخ لشعب الجنوب ولدول التحالف العربي.
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
29°
Fair
05:4817:56 +03
SatSunMon
min 28°C
33/28°C
33/29°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');