محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
إعلان
خبير عسكري : المليونية تعبيرا جليا لوفاء الجنوب للإمارت والتحالف وتاييد ودعم لخطوات المجلس الانتقالي

يافع نيوز – خاص
أعتبر الخبير العسكري العميد ركن ثابت حسين صالح أن مليونية الوفاء تميزت بحشودها الضخمة ، وبقدر ما هي تعبير جليا لوفاء الجنوبيين للإمارات والتحالف ، فهي رسالة تأييد تدعم خطوات المجلس الانتقالي الجنوبي العسكرية والأمنية والدبلوماسية.
وقال العميد ثابت : خلاصة الخلاصة عن مليونية الوفاء : تميزت هذه الفعالية بحشود شعبية ضخمة وفي مثلث الجنوب وفي تناسق مكاني وزماني ذات دلالة بالغة الأهمية : في سقطرة جنوبا والمكلا عاصمة حضرموت شرقا وتتويجا بالعاصمة عدن وبمشاركة من كافة محافظات الجنوب بما فيها ابين وشبوه التي تسيطر على أجزاء منها قوات موالية لحكومة الشرعية الإصلاحية معززة بقوات قادمة من الشمال.
واضاف في تعليق نشره عبر حسابه على فيسبوك : وبقدرما كانت هذه المليونية تعبيرا جليا قويا عن وفاء هذا الشعب العظيم للتحالف العربي عامة وللإمارات خاصة … بالقدر ذاته كانت هذه الفعالية رسالة تأييد مجددة داعمة لخطوات المجلس الانتقالي العسكرية والأمنية والدبلوماسية…رسالة للداخل والخارج مفادها الجنوب وطننا والانتقالي يمثلنا.
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
30°
Mostly Cloudy
05:4817:57 +03
FriSatSun
min 29°C
32/29°C
33/29°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');