محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
إعلان
بن بريك : نؤكد على وقوفنا مع التحالف وشرعية الرئيس هادي بعيداً عن الإخوان ، ونحيي من هنا اهل الوفاء في الإمارات

يافع نيوز – خاص.
أكد رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي اللواء أحمد سعيد بن بريك ، أن المجلس يجدد التأكيد على وقوفه مع التحالف وشرعية الرئيس هادي بعيداً عن الإخوان وفاسديهم وتجار الحروب حتى تحقيق أهداف التحالف.
جاء ذلك خلال كلمته التي ألقاها في مليونية الوفاء للإمارات ، والتي شهدتها العاصمة عدن عصر اليوم ، ونقل فيها تحيات أبناء الجنوب لاهل الوفاء في إمارات الخير.
وقال بن بريك : نؤكد على موقفنا الثابت الى جانب شرعية الرئيس عبد ربه منصور هادي ومع التحالف العربي وموقفنا من مكافحة الإرهاب من خلال وجود وثبات قوات المقاومة والقوات المسلحة الجنوبية والحزام والنخب الموجودة على الارض في جبهات القتال.
واضاف : لنكون مع التحالف والرئيس الشرعي في خندق واحد لمواجهة المشروع الفارسي وتنفيذ المشروع العربي بعيداً عن امراء الحرب الفاسدين وتحقيق الأهداف التي من اجلها جاء التحالف.
وقال بن بريك : نحيي من هنا اهل الوفاء الاشقاء في دولة الامارات العربية المتحدة قيادة وشعبا الذين قدموا تضحيات جسام إلى جانب شعبنا واختلطت دماؤنا بدمائهم في كافة الجبهات منذ انطلاق عاصفة الحزم والأمل .
وأكد تضحيات جليلة قدمتها كافة دول التحالف العربي وفي مقدمتها المملكة العربية السعودية والامارات العربية المتحدة وقدمت دعما سخيا في كافة المجالات .
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
29°
Fair
05:4817:56 +03
SatSunMon
min 28°C
33/28°C
33/29°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');