محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
إعلان
الأكاديميين الجنوبيين يشاركون في مليونية الوفاء لدولة الإمارات بعدن ويؤكدون أن الإمارات أصدق الحلفاء

يافع نيوز – خاص.
شارك الأكاديميين الجنوبيين اليوم الخميس ، في مليونية الوفاء للإمارات والتحالف والتي تشهدها في الأثناء العاصمة عدن ، وذلك تعبيرا منهم عن الوفاء للإمارات.
وألقى د عبده يحيى الدباني ، صباح اليوم الخميس كلمة الأكاديميين الجنوبيين في المليونية ، وقال : انها مليونية الوفاء لأصدق الحلفاء الإمارات العربية المتحدة الشقيقة قيادة وشعبا وجيشا لمواقفها التاريخية إلى جانب شعب الجنوب وقضيته العادلة وتحرير أرضه الطاهرة من الغزاة  الحوثيين وحركة الإخوان المسلمين وأجنحتها المسلحة الإرهابية”.
وفيما يلي نص كلمة الأكاديميين الجنوبيين …
بسم الله الرحمن الرحيم
قال تعالى  ( وهل جزاء الإحسان إلا الإحسان )
يا جماهير شعب الجنوب البطلة المكافحة  أيها الحشد المليوني المبارك باسم  جميع الأكاديميين الجنوبيين الذين التحقوا بثورة شعبهم التحررية ونصروا قضيته العادلة  نحييكم ونشارككم اليوم هذا الحضور التاريخي  الكبير في مليونية الوفاء في عاصمة الوفاء  لدولة الوفاء
دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة. بما  يحظى به هذا الحشد من  حضور أكاديمي مميز .
 أننا نحيي هذه الجماهير التي تقاطرت من كل أرجاء  الجنوب لاسيما من المحافظات القريبة لأن هناك مليونية أخرى تشهدها ساحة (القرار قرارنا) في المكلا الصامدة . وها انتم اليوم يا جماهيرنا المناضلة تزحفون في مليونية جديدة إلى عدن المحبة  والسلام عدن الوفاء عدن المقاومة والنصر إلى هذه الساحة التي طال ما عرفتموها  وعرفتكم وانداحت أصواتكم وارتفعت هاماتكم فيها في عز جبروت   الاحتلال الشمالي للجنوب وفي أوج ثورتكم السلمية التحررية .
 انها مليونية الوفاء لأصدق الحلفاء الإمارات العربية المتحدة الشقيقة قيادة وشعبا وجيشا لمواقفها التاريخية إلى جانب شعب الجنوب وقضيته العادلة وتحرير أرضه الطاهرة من الغزاة  الحوثيين وحركة الإخوان المسلمين وأجنحتها المسلحة الإرهابية الذين باتوا  يرتدون ثوب الشرعية بعد أن اختطفوها ودمروها كما دمروا كل شيء  في الجنوب والشمال.
 لقد اختلط الدم الجنوبي الغالي بالدم الإماراتي الغالي  في خنادق الشرف والدفاع عن امن الأمة  ومصيرها المشترك وتاريخها العريق في مواجهة جحافل الظلام المدعومة من إيران وفرق الموت والإرهاب وخلاياهم المدعومة من أسيادها في تركيا وقطر وغيرهما  ولم تقتصر المواقف المشهودة لدولة الإمارات بقياده الشيخ محمد بن زايد على الجانب الميداني العسكري
وبناء القوات المسلحة الجنوبية الصاعدة ولكن أمتد الموقف الإماراتي والدعم الإماراتي السخي إلى كل مجالات الحياة في الجنوب ولم تقصر مع شعب الشمال مع ان أكثر  قواه السياسية حاقدة على الإمارات ومتربصة بها وناكرة لمعروفها وجميلها واياديها البيضاء .
لقد وجدنا الإمارات في مدارسنا وفي وجوه أطفالنا وفي مستشفياتنا وفي عودة جرحانا سالمين متعافين وفي جمعياتنا ومنظماتنا وفي احيائنا وقرانا الفقيرة  وحيث ما كنا نجد خير هذه الدولة على شعبنا فنحن لن  ننسى هذه المواقف الأخوية الكريمة عسكريا وأمنيا وسياسيا وتنمويا  وخيريا  وسنقابل الوفاء بالوفاء فهل جزاء الإحسان إلا الإحسان .
والجنوبيون معروفون بمواقفهم الثابتة مع من يقف إلى جانبهم في أحلك المراحل والظروف وليست هذه المليونية إلا جزءا يسيرا من رد المعروف والتعبير عن مشاعر المحبة والامتنان والأخوة   لدولة الإمارات الشقيقة قيادة وشعبا وجيشا . أرضا وسماء مريميا   وهلالا !
لقد أوجع الأعداء ورماهم في الصميم وقوف الإمارات الشقيقة  إلى جانب شعبنا في الجنوب وقضيته العادلة وجن جنونهم ومضوا يتربصون بها الدوائر ويكيدون لها كيدا ويشنون عليها حملاتهم المسعورة وهانحن في هذه المليونية نتضامن مع دولة الإمارات الشقيقة لما تواجهه من حملات ومكائد وحرب بسبب مواقفها المسؤولة الحازمة في المنطقة .
  أيها  الجماهير المحتشدة في هذا اليوم العظيم من أيام العلاقة المصيرية بين الجنوب ودولة الامارت العربية المتحدة اننا باسم الاكاديميين الجنوبيين  نناشد القيادة السياسية الجنوبية الممثلة بالمجلس الانتقالي الجنوبي برئاسة القائد عيدروس قاسم الزبيدي حفظه الله  ونشد على أيديهم لمواصلة إنجاز  مهام المرحلة الراهنة في استكمال تطهير الجنوب من قوى الاحتلال الشمالي وخلاياه الإرهابية ومواجهة  الغزو الطائفي قي ثغور الجنوب الصامدة .   وكذا إدارة الجنوب إدارة محنكة والبدء بتأسيس مؤسسات الدولة الجنوبية القادمة في ظل الدعم الإماراتي المبارك سياسيا وعسكريا ولوجستيا ومباركة
ودعم الأشقاء والأصدقاء.
وتاييد شعبنا المنقطع النظير.
لقد عاشت ثورتنا الجنوبية سنوات مشتعلة سلميا ولكن من غير قيادة سياسية موحدة
ومن غير حليف إقليمي او دولي
وها نحن اليوم نواصل النضال
في ظل قيادة سياسية موحدة
ومفوضة ممثلة بالمجلس الانتقالي الجنوبي.
وحليف إقليمي وفي وقوي ممثلا بدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة على طريق
قيام دولة الجنوب الفيدرالية المستقلة .
فلله  الحمد من قبل ومن بعد.
البقاء والنصر والنجاح للعلاقات
الإماراتية الجنوبية المعمدة بالدم .
والهزيمة والخزي لأعداء الإمارات العربية
والجنوب العربي.
والأمن القومي العربي.
الرحمة والخلود لشهداء الإمارات والجنوب .
الوفاء كل الوفاء
لاعظم الحلفاء
في أرض العطاء
وطن الشيخ زائد
عنوان السلام والمحبة
والإخاء.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
ألقاها في الحشد
د عبده يحيى الدباني.
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
30°
Clear
05:4817:57 +03
SatSunMon
min 29°C
33/29°C
33/29°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');