محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
إعلان
تقرير : وزير التسجيلات الصوتية “الميسري” .. وخطاب جديد لم يحترم السعودية ويدفع نحو التصعيد خدمتا لاجندات سياسية

يافع نيوز – عدن.
على غرار صديقه وزير التغريدات وصاحب نظرية الاستمتاع بالاغتصاب صالح الجبواني ، الذي أتى باجندات قطرية من كاتب إلى وزير للنقل ، يسير وزير التسجيلات الصوتية “العنترية” “المناطقية” ، المرحل أحمد الميسري ، الذي أتى هو أيضاً ضمن الأجندات القطرية من مهندس زراعي إلى منصب وزير الداخلية .. الميسري والجبواني وزيران أتى بهم النفوذ الإخواني والاجندات القطرية لمنصب أكبر من حجمهما وفي غير اختصاصهم ، فكانا مثالا للسخرية ومصيرهم طبعا الفشل.
حيث ظهر وزير التسجيلات الصوتية اليوم بتسجيل جديد ، لم يغير فيه من خطابه التشنجي والمناطقي ، في استمرار لمنطقه المحرض على التصعيد والموقف المهزوز الذي يجعل كل أحاديثه محل للسخرية ، وما آثار السخرية في خطاب اليوم هو حديثه عن رفض الحوار من الانتقالي على أن يكون الحوار مع الإمارات ، في الوقت الذي أتى خبر عاجل في وكالة رويترز نقلا عن مسؤول يمني قال إن الحوار بين وفد الانتقالي وفريق الشرعية بدأ بصورة غير مباشرة في الرياض.
وواصل الميسري في تسجيله الأخير عنترياته ، وهذه المرة عدم إحترام دعوات وجهود التهدئة التي تبذلها الشقيقة السعودية قائدة التحالف ، حيث عبر عن رفضه المطلق لدعوات الحوار التي ترعاها المملكة ، ودعت لانعقادها في جدة بين الانتقالي وفريق الحكومة اليمنية.
وفي ذات التسجيل واصل الميسري دعواته التحريضية وإطلاق التهديد والوعيد بالعودة إلى عدن بقوة ما أسماه الجيش الوطني – مليشيات الاخوان المتحالفة مع الإرهاب – وفي هذا التهديد إصرار على التصعيد على الأرض ، عبر السعي لإعادة تنفيذ مخطط تخريبي إرهابي في عدن والجنوب خدمتا لاجندات الإخوان وراعيتهم دوحة قطر.
وفي حين رأى مراقبون سياسيون أن تسجيل الميسري الأخير لا يختلف عن التسجيلات والخطابات السابقة التي لا تتعدى كونها عنتريات وتهديدات مفرغة من مضمونها ، إلى أنهم لم يستبعدوا أن يعيد وبايعاز من الإخوان لاستخدام الخلايا النائمة والإرهابية لنشر أعمال الفوضى والتخريب ، خدمتا لاجندات سياسية خارجية تمثلها دوحة قطر على وجه التحديد.
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
32°
Partly Cloudy
05:4817:57 +03
FriSatSun
33/29°C
33/29°C
33/29°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');