fbpx
استعدادات مكثفة لقيادة المجلس الانتقالي بابين للمشاركة بمليونية الوفاء
شارك الخبر

يافع نيوز – أبين – خاص
تستعد قيادة المجلس الانتقالي بمحافظة ابين بقيادة الشيخ / عبدالله الحوتري رئيس المجلس الانتقالي ابين بالاشراف والمتابعة لمليونية الوفاء الامارات التي سوف تنطلق صباح يوم غداً الخميس من محافظة ابين.
وفي اللقاءات المتواصلة التي عقدت مع مختلف شرائح المجتمع المدني مع مندوبي مديريات المحافظة والتي منشانها تتأهب للمشاركة في المليونية.
حيث جدد النائب محسن عبد دعوتة قائلاً : استجابة لتوجيهات القيادة الجنوبية برئاسة القائد الرئيس عيدروس قاسم الزبيدي. والشيخ /عبد الله الحوتري رئيس القيادة المحلية لمحافظة ابين
وجهنا القيادات المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة وفروع المجلس على. مستوى المديريات القيام بواجباتها في دعوة وتوجية الجماهير للالتزام بزمان ومكان. التجمع والانطلاق بموكب واحد يضم كل مديريات محافظة ابين.
واشار عبد الى اهمية الحضور والمشاركة من قبل ابناء الجنوب عامة وابين خاصة الى عاصمة الجنوب عدن للمشاركة في مليونية الوفاء لدوله الامارات وفاء وعرفانا لدولة الامارات على ماقدمتة من دعم للقظية الجنوبية في كافة الاصعدة
كما اشاد نائب رئيس المجلس الانتقالي ابين الاستاذ /محسن عبد بالدور النظالي لابناء المناطق الوسطى في ابين  ومايتميزو بة من حضور ثوري يعطي طابع للجميع بان لاستطيع اي قوة الوقوف امام مسيرة شعب الجنوب وتطلعاتة في استعادة دولتة الجنوبية.
أخبار ذات صله