محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
إعلان
رئيس الجمعية الوطنية يناقش مع مدير مكتب المبعوث الأممي مستجدات الأوضاع في الجنوب

يافع نيوز / عدن

ناقش اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الأربعاء، في مقر الجمعية مع السيد مروان علي، مدير مكتب المبعوث الأممي إلى اليمن مارتن جريفيث، مستجدات الأوضاع وتطوراتها في العاصمة عدن والجنوب والجهود المبذولة من قبل المبعوث مارتن جريفيت، لحل الأزمة والسُبل الكفيلة للوصول إلى حلول إيجابية من خلال المبادرات ودعوات الحوار .

وفي اللقاء قدم اللواء بن بريك، شرحاً واضحاً عن مجريات الأحداث التي شهدتها العاصمة عدن وأبين وشبوة ومسبباتها، وتعامل المجلس الانتقالي معها وجهوده الحثيثة لتطبيع الحياة من خلال توفير الخدمات العامة للمواطنين .

وأكد اللواء بن بريك حرص المجلس الانتقالي الجنوبي على الحفاظ السكينة العامة وتثبيت الأمن والاستقرار في العاصمة عدن، من خلال ملاحقة خلايا الجماعات الإرهابية المتدثرة برداء الشرعية، وإحباط مخططها التخريبي لإسقاط عدن بشكل خاص والجنوب بشكل عام في يد قوى الإرهاب.

من جانبه أكد السيد مروان علي، مدير مكتب المبعوث الاممي إلى اليمن مارتن غريفيث، على دعم الأمم المتحدة لكل الجهود الرامية لإنجاح الحوار وإيجاد الحلول العادلة وخاصة للقضية الجنوبية بما يحقق التوافق .

مشددا على أهمية استمرار عمل منظمات الأمم المتحدة في المجالات كافة في العاصمة عدن وبقية المحافظات، وتقديم خدماتها للمساهمة في تطبيع الحياة وعدم المساس بالخدمات المرتبطة بحياة المدنيين أو تعطيلها، والعمل وفق المعايير الدولية.

ونوّه السيد مروان إلى ضرورة تفعيل دور الإعلام ليكون إعلاماً مهنياً في نشر الحقائق والتأكد من صحة المعلومات والوقائع بما يخدم التطورات الجارية على أرض الواقع ويكون داعما للسلام ويساهم في حل الأزمة اليمنية.

حضر اللقاء، الأستاذ أحمد حامد لملس، الامين العام لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي، والمحامية نيران سوقي، عضوة هيئة رئاسة المجلس الانتقالي، والسفير ناصر علي أحمد، مدير العلاقات الخارجية بالجمعية الوطنية، والدكتور سالم الشبحي رئيس لجنة الصحة بالجمعية الوطنية، والدكتور احمد باراس مدير مكتب رئيس الجمعية

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
30°
Mostly Cloudy
05:4817:57 +03
SatSunMon
32/29°C
33/29°C
33/29°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');