fbpx
رئيس انتقالي حضرموت: اتخدنا كافة الإجراءات لإنجاح مليونية الوفاء بالمكلا
شارك الخبر

يافع نيوز / المكلا

دعا د. محمد جعفر بن الشيخ أبوبكر، رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة حضرموت، جماهير المحافظة إلى التفاعل مع دعوة رئاسة المجلس والمشاركة بفاعلية في مليونية الوفاء لدولة الإمارات العربية المتحدة والتي ستقام عصر يوم الخميس القادم ٥ سبتمبر، في ساحة “القرار قرارنا” بمدينة المكلا.

وقال بن الشيخ في تصريح صحفي مقتضب :” إن الفعالية تأتي تقديراً ووفاء للأشقاء في دولة الإمارات على وقفتهم التاريخية مع شعبنا في مواجهة الغزو الثالث للجنوب الذي تداعت له عناصر الإرهاب من كل حدب وصوب، مؤكدًا أن القيادة المحلية قد اتخذت كل الإجراءات اللازمة بالتنسيق مع السلطة المحلية لإنجاح الفعالية الوفائية التي ستشارك فيها أيضا جماهير من محافظات شبوة والمهرة وسقطرى”.

وعبّر بن الشيخ أبوبكر، عن اعتزازه بالانتصارات التي حققتها القوات المسلحة الجنوبية في مواجهة قوى الإرهاب المتدثرة بالشرعية، مقدراً في الوقت نفسه الدور الحكيم الذي اضطلعت به رئاسة المجلس مدعومة من الأشقاء في التحالف العربي ولاسيما دولة الإمارات العربية المتحدة.

واختتم د. محمد جعفر بن الشيخ أبوبكر رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي، حديثه منوها بأن يوم الخميس ستشهد العاصمة عدن، مليونية الوفاء أيضًا، وسيزحف إليها الأحرار من المحافظات المجاورة

 

أخبار ذات صله