محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
إعلان
السلطة المحلية بعدن تدعو لانجاح مليونية الوفاء للإمارات وتجدد وقوفها خلف قيادة المجلس الانتقالي

 

يافع نيوز / عدن

دعت السلطة المحلية في العاصمة عدن أبناء العاصمة، للمشاركة الفاعلة في “مليونية الوفاء” ، التي ستشهدها عدن الخميس القادم وفاءً لمواقف الأشقاء في دولة الامارات العربية المتحدة.

وثمّن بيان صادر عن قيادة السلطة المحلية بعدن المواقف الصادقة لدولة الامارات العربية المتحدة الشقيقة إلى جانب بلادنا وشعبنا الجنوبي ودعمها السخي له اقتصادياً وخدماتياً وعسكرياً.

وطالب البيان أبناء العاصمة للمساهمة في تطبيع الأوضاع والحفاظ على سكينة وأمن المجتمع وحماية الممتلكات الخاصة والعامة، مجدداً تأييد السلطة المحلية، لكل الإجراءات المتخذة من قبل المجلس الانتقالي الجنوبي، والقوات المسلحة الجنوبية، والأمن الجنوبي، في إفشال مؤامرة غزو الجنوب الثالثة، والتعامل مع العناصر الإرهابية، وتثبيت الأمن والاستقرار.

وعبّر البيان عن وقوف السلطة المحلية وأبناء العاصمة عدن، خلف القيادة السياسية الجنوبية ممثلة بالرئيس عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، و جهودها في تطبيع الأوضاع وقيادة سفينة الوطن إلى بر الأمان.

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
32°
Partly Cloudy
05:4817:57 +03
FriSatSun
33/29°C
33/29°C
33/29°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');