محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
إعلان
عقب تطبيع الحياة .. انتقالي أبين يمكن ذوي الاختصاص من مزاولة مهامهم في المرافق والمنشآت الأمنية والقانونية

يافع نيوز – أبين – خاص.
عقب تدخل قيادة المجلس الانتقالي وفرضت قوات الحزام الأمني سيطرتها على محافظة أبين وطهرتها من القوات الغازية ، سلمت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بأبين صباح معظم المرافق والمنشآت الأمنية والقانونية إلى ذوي الاختصاص الرسمي من ادارة الأمن والنيابة العامة.
ويأتي هذا التسليم في إطار الجهود المبذولة والتعاون والتنسيق لتعزيز الطابع المجتمعي وعودة الحياة المدنية لعاصمة المحافظة زنجبار عقب ايام من الحرب التي شنتها القوات الغازية القادمه من مأرب.
وخلال التسليم حث الشيخ عبدالله الحوتري قوات الأمن  القيام بمهامها في الحفاظ على الممتلكات العامة وعودت نشاطها ومزاولة كافة الإجراءات الأمنية في المحافظة ، كونها هذا الجهاز الأمني ملكا لشعب الجنوب الذي ينشد استعادة دولة الجنوب العربي الفيدرالية بقيادة رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي عيدروس الزبيدي.. مطالبا الجميع التحلي باليقظة الأمنية في هذه المرحلة التي تمر بها المحافظة، ونشكر الجميع الذين قاموا بعمل حراسات للمقارات الأمنية والمرافق الحكومية للحفاظ عليها من النهب والعبث.
ودعا الشيخ الحوتري جميع الموظفين في المرافق الحكومية ومنتسبي الأجهزة الأمنية والقانونية لممارسة أعمالهم اليومية والاعتيادية ابتداء من صباح غداً الأربعاء ، في إطار تطبيع الأوضاع وبعد التسليم للعقيد محمد فضل نائب مدير الأمن العام بمحافظة ابين.
من جانبه عبر كلا من منتسبي إدارة أمن بالمحافظة والأقسام في مديريات خنفر وزنجبار ودوريات النجدة والمرور عن ارتياحهم الواسع لما قام به الشيخ عبدالله الحوتري وجهودة المبذولة والخيرة في الحفاظ على المصالحة الوطنية.
أشار العقيد محمد فضل منصر نائب مدير الأمن العام إلى أن “قيادة المجلس الانتقالي ممثلة بالشيخ الحوتري حريصة على تطبيع الأوضاع والعمل على تثبيت الأمن والاستقرار ومحاربة الإرهاب الذي تقوم بها القوى اليمنية تجاه الجنوب والنيل من قضيته العادلة، أصبحنا اليوم رقما صعبا في المعادلة السياسية والتي تسعى لاحتلال الجنوب من جديد واليوم تعمل الإشاعات الهدامة للنيل من أبناء الجنوب والمجلس الانتقالي الجنوبي، فهي تدعم الإرهاب وتحاول الهيمنة على الجنوب وهناك ارتباط وثيق بين حكومة الشرعية والجماعات الإرهابية وتحاول إرباك المشهد في الجنوب”.
من جانبه صرح المقدم صالح حيدرة المرقشي بقولة اننا نسعى جاهدين جنباً إلى جنب الأخوة في الجهاز الأمني والنيابة لضرب بيد من حديد لكل الخارجين عن النظام والقانون”.​
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
32°
Sunny
05:4818:00 +03
MonTueWed
33/29°C
34/29°C
34/28°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');