fbpx
الدكتور الزعوري يلتقي رئيس انتقالي الحوطه ومدير مؤسسة التنمية المستدامة
شارك الخبر

يافع نيوز – لحج – عدنان سعيد
التقى الدكتور محمد سعيد الزعوري مدير مكتب التربية والتعليم محافظة لحج صباح اليوم الأثنين 2019/9/2م بمكتبه الاستاذ وضاح الحنيشي رئيس انتقالي الحوطه..
وخلال اللقاء طالب الحنيشي بتدخل مكتب التربية والتعليم بالمحافظة تجاه ماتعانية روضة الشروق بالحوطه من نقص معلمات نظراً لنقل البعض منهن الى مدارس أخرى..
واضاف الحنيشي ..ان روضة الشروق تتميز بإدارة ناجحة وعلينا ان ندعمها ونقدم لها كل الدعم والمساندة كونها في عاصمة المحاقظة.. ولن نبخل عليها في تقديم لها كل المساعدات خاصة في اصلاح وترميم الالعاب الخاصة بالأطفال.
وحول السكان المقتحمين لمبنى الروضة ..أكد الحنيشي انه سيعمل جاهداً على حل هذه المشكلة بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة.
ووجه الدكتور الزعوري بضرورة التنسيق مع إدارةالتربية والتعليم الحوطه لوضع الحلول لمشكلة روضة الشروق.. كما دعى اولياء الأمور وكل الخيرين في عاصمة المحافظة الى الدفع بأبنائهم نحو المدارس والعمل على جعل مدارس عاصمة المحافظة نماذج يحتذى بها بقية المديريات كون الحوطه مركزاً للتنوير والمعرفة والأدب والفن.
حضر اللقاء الاستاذ عبدالحكيم جبران رئيس شعبة التوجيه والمناهج والاستاذ مصطفى قمقام مدير إدارة الإمتحانات.
على الصعيد نفسه التقى الدكتور الزعوري كذلك الاخ احمد ناصر الحيدري مدير مؤسسة التنمية المستدامة والاخت أماني احمد محمد المسؤول الاداري بالمؤسسة
وخلال اللقاء قدم مدير المؤسسة شرحاً عن التدخلات التي ستنفذه المؤسسة في منطقة الوهط بالتعاون مع مكتب التربية والتعليم بالمحافظة..
من خلال برنامج المساحات الصديقة ستنفذ عدداً من الانشطة والبرامج فيما يتعلق بالدعم النفسي والمسابقات المختلفة للتلاميذ لجعل اليوم الدراسي أكثر إيجابية مساهمة من المؤسسة في جعل المدارس جاذبة.
واوضح الحيدري ان هذا البرنامج سيستمر ستة اشهر واختيرت لحج كونها منطقة تتمتع بالأمان.. مقدما شكره وتقديره للدكتور محمد الزعوري مدير مكتب التربية والتعليم الذي ابدى موافقته وتقديم كل التسهيلات لتنفيذ البرنامج.
حضر اللقاء الاخ اوسان فضل رئيس جمعية ابناء الوهط والاخ سند قردش امين عام الجميعة رئيس مجلس الآباء والاخ يونس السقاف رئيس اللجنة المجتمعية والأخ فؤاد قمري وكيل مدرسة سعيد حيدره.
*الاعلام التربوي
أخبار ذات صله