محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
إعلان
الهيئة التنفيذية بانتقالي لحج تعقد اجتماعا اعتياديا وقف على تداعيات الأحداث بالجنوب

لحج – خاص-سعدان اليافعي

عقدت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج لقاء اعتياديا صباح اليوم الاثنين برئاسة نائب القيادة المحلية بالمحافظة الاستاذ محمد العماد العديني ..
وفي اللقاء الذي احتضنته القاعة العامة للاجتماعات في مقر انتقالي المحافظة المركزي بالعاصمة الحوطة وحضره جميع أعضاء الهيئة التنفيذية ، ناقش مستجدات الأحداث الأخيرة الحاصلة في المحافظة والجنوب ككل ، ووقف الاجتماع على معالجة الاختلالات الحاصلة وتقييمها وتشخيصها وشحذ همم الناس والعمل للحفاظ على مؤسسات الدولة والممتلكات والاشادة بكل الجهود التي قدمها القوات الجنوبية الوطنية المسلحة في مواجهة الانقلاب والتمرد ومحاولة اسقاط الجنوب والمحافظة من قبل الإرهاب والخلايا النائمة والاشادة بالدور الذي قام به المجلس الانتقالي وهيئاته ممثلة بالرئيس اللواء عيدروس الزبيدي …
كما وقف الاجتماع على أسس الشراكة التي بلورتها رئاسة المجلس بالمحافظة ومستشاره من أجل العمل والتنسيق مع السلطات المحلية لكيفية إدارة الخدمات وتقديمها للناس ..
وشكر الإجتماع معظم القيادات العسكرية والأمنية التي كان لها مواقف وطنية في الحفاظ على محافظة وعدم السقوط في مستنقع السلب والنهب والإرهاب ..

ودعا الإجتماع المواطنين إلى الحفاظ على المرافق والخدمات العامة واستشعار روح المسؤلية وتأهب لأي طارئ والعمل بروح الفريق الواحد وتجسيد التصالح والتسامح والتعاون وإزالة سلبيات وظواهر يريد الاعداء اللعب على وترها ..
وخرج الإجتماع بعمل لجان عاملة في الجوانب الأمنية والخدمية والاتصال والتواصل مع المواطنين …

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
32°
Mostly Cloudy
05:4817:57 +03
FriSatSun
33/29°C
32/29°C
33/29°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');