محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
إعلان
وجد نفسه وحيداً فهاجم حلفاءه السياسيين.. “الاصلاح” يتهم سلطان البركاني بـ”الخيانة” ويهاجم الحزب الاشتراكي اليمني

 

يافع نيوز – خاص:

هاجم حزب التجمع اليمني للإصلاح رفقاءه من السياسيين والاحزاب السياسية اليمنية، موجهاً إليهم تهم الخيانة تارة وتهم العمالة تارة أخرى.

وشنت وسائل اعلام تابعة لحزب الاصلاح هجوماً عنيفاً على السياسي المؤتمري ” سلطان البركاني” رئيس مجلس النواب فصيل” هادي” متهمةً اياه بــ” الخيانة والعمالة ” على خلفية رفض البركاني واعضاء مجلس النواب التوقيع على بيانات حزب الاصلاح التي يريد بها ان يحقق توجهاته السياسية على حساب القوى السياسية والاحزاب اليمنية الاخرى.

كما شنت وسائل اعلام الاصلاح هجوماً على الحزب الاشتراكي اليمني الذي اصدر بيان يعبر فيه عن موقف الحزب دعا فيه الى التمسك بالحوار وتجنب الفوضى والمواجهات الشاملة، ودعوته لدعم دول التحالف في مواجهة الانقلاب الحوثي.

وداً على بيان الحزب الاشتراكي، شنت وسائل اعلام الاصلاح اتهامات للحزب الاشتراكي وبشكل هستيري، مما يؤكد ان حزب الاصلاح فقد بوصلته السياسية وأظهر وجهه الحقيقي في مساعيه لتحويل القوى السياسية اليمنية الى تابعة له ولمواقفه التي يريد بها خوض خلافاته السياسية مع التحالف العربي وتأييد موقفه المشبوه والمتخاذل عن معركة الوطن ضد مليشيات الحوثي الانقلابية.

واصبح حزب الاصلاح تائهاً في المسار السياسي ومتخبطاً بعد عجزه عن جعل نفسه الموجه للقوى السياسية اليمنية وفشله في اتخاذ مواقف وإجبار الاخرين على القبول لها، وهي المواقف التي تعبر عن توجهات حزب الاصلاح المرتبطة بالتنظيم الدول للإخوان المسلمين والمشروع القطري التركي التخريبي في اليمن والذي يعمل ضد التحالف العربي .

 

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
29°
Fair
05:4817:56 +03
SatSunMon
min 28°C
33/28°C
33/29°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');