fbpx
الشيخ انور الصبيحي يرسل رسالة نارية لما يسمى هيئة علماء اليمن ويفضح أكاذيبهم
شارك الخبر

يافع نيوز – خاص

ارسل الشيخ الجنوبي المعروف انور سليم الصبيحي رسالة عاجلة لما سمي هيئة علماء اليمن التابعة لحزب الاصلاح ردا على بيانهم الاخير الداعي لقتل ابناء الجنوب من اجل الحفاظ على الوحدة .

نص الرسالة

من الشيخ انور سليم الصبيحي:

الۑ مايسمئ بعلماء الشمال كفوا عن اللعب بالدين. الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على أشرف المرسلين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين، أما بعد ياعلماء الشمال أليس فيكم رجل رشيد؟ اين غابت عنكم الحكمة؟

في زمن عفاش جمع العلماء تحت مسمى جمعية علماء اليمن وكانوا يصدرون له الفتاوى بتكفير شعب الجنوب واستباحة دمائهم ثم عندما قامت ثورة الشباب انشق مجموعة من علماء الإصلاح من الجمعية وشكلوا هيئة علماء اليمن واستمروا على إصدار الفتاوى بتكفيرنا واستباحة دمائنا وان الوحدة اليمنية مقدسة، ثم لما قوي عود الحوثي شكل رابطة علماء اليمن واستمروا أيضا بتكفيرنا واستباحة دمائنا واباحوا له اجتياح الجنوب واليوم تجمعوا علماء الهيئة والجمعية والرابطة وافتوا بتكفيرنا واستباحة دمائنا وحشدوا كامل عدتهم وعتادهم واجتاحوا أرض الجنوب وبدأوا بشبوه وكأنه لم يكن بينهم حرب وكأن الحوثي لم يخرجهم من الشمال وياتوا علينا لاجئين.

ياعلماء الاصلاح الساكنين في قطر وتركيا وفي فنادق الرياض، الدولة التي توحدنا معها احتلها الحوثي، طهروها اولا ثم تحدثوا عن وحدتكم. ألا تستحوا تكفروننا وتريدون منا ان نطهر ارضكم؟! ان كنتم رجالا حقا أصدروا الفتاوى لاتباعكم بالجهاد لتطهير صنعاء واحشدوا إلى جبهة نهم لانه لم يتبقى على صنعاء الا مسافة عشرين كيلو مترا، اما الجنوب فقد خرج من ايديكم ولم تعد هذه الفتاوى الزائفة تنطلي على أحد . عودوا أنتم واولادكم من الفنادق وجاهدوا إن كنتم تزعمون انه جهاد ولا تغرروا بأبناء الناس وعليكم ان تعلموا أنه حتى لو اجتحتم الجنوب مرة ثالثة لن تستفيدوا شيئا وليس معنى ذلك ان الوحدة باقية قد اجتاحها عفاش في صيف ٩٤ واجتاحها الحوثي ٢٠١٥.

إن الوحدة قد انتهت بالنسبة لشعب الجنوب ولم تبقى الا في عقولكم لأنكم توحدتم مع الأرض والحجر ولم تتوحدوا مع البشر أنتم لا ترون الا مصالحكم فقط. وفي الاخير أقول لابناء الجنوب عودوا من كل الجبهات والزموا ارضكم ودافعوا عنها وليدافعوا هم عن أرضهم.

اللهم فكنا من عصابة صنعاء فكا جميلا ولا تجعل لشياطين صنعاء علينا سبيلا ولا تجعل لشياطين الاصلاح علينا سبيلا، اللهم عليك بعصابة ال الاحمر ، اللهم احفظ أهلنا في الجنوب، اللهم ان عصابات الشمال قد تجمعوا لقتل أهلنا في الجنوب، اللهم انا نجعلك في نحورهم ونعوذ بك من شرورهم، اللهم اشغلهم بأنفسهم واكفنا شرهم واذاهم، اللهم اشغل الظالمين بالظالمين واشغل الفاسدين بالفاسدين واشغل المجرمين بالمجرمين واخرجنا من بينهم سالمين والحمد لله رب العالمين .

أخبار ذات صله