fbpx
عاجل..هيئة علماء حزب الاصلاح اليمني الارهابي تصدر فتوى جديدة بتكفير شعب الجنوب وجواز قتله
شارك الخبر

 

يافع نيوز – عدن:

في حين لا تزال فيه فتوى حزب الاصلاح اليمني الارهابي الصادرة عام 1994 قائمة ويتم قتل الشعب الجنوبي منذ ذلك الحين الى اليوم، أصدرت هيئة علماء حزب الاصلاح اليمني فتوى جديدة بتكفير الشعب الجنوبي وجواز قتاله.

 

جائت الفتوى التكفيرية الجديدة في بيان صادر عن هيئة علماء حزب الاصلاح ( فرع تنظيم الاخوان المسلمين اليمنيين) المسماه ( هيئة علماء اليمن) صدر عنها اليوم 1 محرم 1440 الموافق 31 اغسطس 2019.

 

ودعت فتوى هيئة علماء حزب الاصلاح الى الحرب ضد الشعب الجنوبي وطلبت بضرورة القضاء عليهم وذلك تحت حجة ما اسمته ( التمرد على الشرعية وولي الأمر) .

 

واستدل علماء حزب الاصلاح الجديدة بالحديث النبوي الشريف البريء من استخدامه في فتوى علماء حزب الاصلاح والقائل ” مَنْ أَتَاكُمْ وَأَمْرُكُمْ جَمِيعٌ عَلَى رَجُلٍ وَاحِدٍ ، يُرِيدُ أَنْ يَشُقَّ عَصَاكُمْ ، أَوْ يُفَرِّقَ جَمَاعَتَكُمْ ، فَاقْتُلُوهُ ” (رواه مسلم).

 

وتعد الفتوى الجديدة من علماء حزب الاصلاح فتوى جديدة بتحليل دماء الشعب الجنوبي وقياداته السياسية والعسكرية والأمنية. وهو ما يتناسب والاعمال الارهابية التي تنفذ ضد الشعب الجنوبي باستمرار من اعمال تفجيرات واغتيالات وتصفيات تقوم بها الجماعات المرتبطة بحزب الاصلاح من تنظيم القاعدة وبقية مسميات الإرهاب.

 

وتكرر الفتوى الجديدة بفتوى التي اصدرها علماء حزب الاصلاح في 94 والتي تم فيها تحليل دماء الشعب الجنوبي وقتل النساء والاطفال بحجة انهم كفار وشيوعيين، حيث استخدم حزب الاصلاح في فتوه السابقة قاعدة فقهية بشكل خاطئ وطبقها وفقاً لرغباته الدموية والارهابية في قتل الشعب الجنوبي وهي قاعدة ( درء المفاسد اولى من جلب المصالح).

 

ودأب حزب الاصلاح اليمني على استخدام الدين وتجييره لصالح توجهاته السياسية ونزغاته الارهابية الفكرية. حيث يستخدم هذا الحزب الدين مطيه لجرائمه بحق الشعب اليمني وفي الجنوب خاصة.

ومن المتوقع ان تثير الفتوى التكفيرية الجديدة، موجة غضب واسعة لدى الشعب الجنوبي الذي تعرض للقتل والذبح والجرائم الارهابية المستمرة تحت الفتاوى الصادرة من هذا الحزب الارهابي .

أخبار ذات صله