محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
إعلان
القيادة المحلية لانتقالي الضالع تهنئ القيادة السياسية وشعب الجنوب بمناسبة العام الهجري الجديد

يافع نيوز – الضالع – رائد علي شايف.
رفعت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة الضالع برئاسة العميد عبدالله مهدي سعيد برقية تهنئة إلى فخامة الرئيس القائد عيدروس قاسم عبدالعزيز الزُبيدي ونائبه الشيخ هاني بن بريك وكل أعضاء هيئة رئاسة المجلس الانتقالي وجماهير شعبنا الجنوبي الأبي بمناسبة حلول العام الهجري الجديد 1441.
وعبرت القيادة المحلية لانتقالي الضالع عن أمنياتها بأن يكون العام الهجري الجديد فاتحة خير ونصر وتمكين لشعبنا في الجنوب الذي يواصل تقديم التضحيات الجسيمة في سبيل بلوغ هدفه الأسمى المتمثل بتحرير واستعادة دولته الفتية.
وباركت قيادة انتقالي الضالع للقيادة السياسية بالانتصارات العظيمة التي تحققها القوات المسلحة الجنوبية وهي تواجه عصابات الشر والإرهاب الإخوانية الحالمة بالعودة مجددا إلى عدن، مشيدة بالتلاحم الوطني  الجنوبي الذي تجلى في أنصع صوره ومعانيه من خلال إعلان النفير العام والتحشيد والتعبئة الجماهيرية الشعبية في كل مدن ومناطق الجنوب المترامية الأطراف.
وشددت قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي  بمحافظة الضالع إلى أهمية استلهام قيم الذكرى النبوية الشريفة لمواصلة المشروع التحرري الوطني حتى تطهير الوطن من دنس هذه العصابات الإرهابية التي يرعاها ويحشد لها ويتبنى خطواتها حزب الإصلاح اليمني جناح الإخوان المسلمين في اليمن.
وقالت القيادة المحلية أن قيم الصبر والإخلاص والصدق والعزيمة والتضحية والكرامة قيما عظيمة يجب علينا أن نستلهمها من هذه الذكرى العزيزة لننهض جميعا نحو بناء وطن يسوده التسامح والتصالح والإخاء والعمل المخلص.
وأهابت قيادة انتقالي محافظة الضالع بجماهير شعبنا في الجنوب إلى تعزيز تمسكها ووقوفها خلف القيادة السياسية الجنوبية ممثلة بالرئيس عيدروس الزُبيدي ومواصلة الاستجابة الدائمة لدعوات النفير العام فداء ودفاعا عن الدين والأرض والعرض حتى يتم تجفيف منابع الإرهاب الإخواني من على كامل تراب الجنوب.
ودعت في في الختام قيادة التحالف العربي  والمجتمع الدولي إلى تحمل مسؤولياتهم الكاملة والوقوف إلى جانب أبناء الجنوب في حربهم ضد قوى الإرهاب والتطرف التي تركت مليشيا الحوثي تستبيح الشمال وتداعت مرة أخرى نحو الجنوب سعيا لإعادة تمكين عناصرها في زعزعة أمن واستقرار الجنوب ودول الجوار والمجتمع الدولي بعد أن استطاعت الأحزمة والنخب والقوات المسلحة الجنوبية دحر تلك العناصر من كافة الأراضي الجنوبية وبسط الأمن والاستقرار في عموم مدن الجنوب.
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
32°
Sunny
05:4818:00 +03
MonTueWed
33/29°C
34/29°C
34/29°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');