محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
إعلان
سقوط عشرات القتلى والجرحى من مليشيات الاخوان في كمائن جديدة للمقاومة الجنوبية والقبائل بأبين وشبوة

 

يافع نيوز – خاص:

تزايد عدد القتلى والجرحى من مليشيات الاخوان المسلمين القادمة من محافظتي مأرب والجوف الشماليتين صوب محافظتي شبوة وابين الجنوبيتين.

وسقط عشرات القتلى اليوم في هجمات نوعية وكمائن نفذتها المقاومة الجنوبية والقبائل في ابين وشبوة، ضد قوات المليشيات الاخوانية المنسحبة او التي تتمركز في مواقع احتلتها في شبوة.

وتعهدت المقاومة الجنوبية وقبائل الجنوب في ابين وشبوة بعدم السماح لمليشيات الاخوان والعناصر الارهابية من العودة لإقلاق الأمن والسكينة العامة ف يالمحافظتين او اي من مديرياتها.

 

وفي سياق متصل نقلت وسائل اعلامية عن وقوع حالة ارباك في صفوف مليشيات الاخوان المنسحبة من ابين باتجاه شبوة، حيث تعرضت هذه القوة في صعيد شبوة بسبب رفعت علم الجنوب لتمويه المقاومة الجنوبية، الى قصف عنيف من قبل قوات اخرى تابعة لمليشيات الاخوان.

وقالت مصادر مطلعة ان ما يزيد عن 7 قتلى سقطوا واكثر من 22 بينهم 8 حالتهم خطيرة وتم نقلهم الى مستشفيات المكلاء، فيما تدمرت العديد من الاطقم .

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
32°
Mostly Cloudy
05:4817:57 +03
FriSatSun
33/29°C
32/29°C
33/29°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');