محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
إعلان
بفضل جهود وتضحيات قوى الدعم والإسناد .. عودة الحياة الى طبيعتها في عدن ولحج

يافع نيوز – عدن

شهدت محافظتي عدن ولحج عودة الحياة الى طبيعتها, بفضل جهود وتضحيات قوى الدعم والإسناد والأحزمة الأمنية والأمن العام, الذين بذلوا دمائهم من اجل التصدي لمفتعلي الأحداث والخارجين عن النظام والقانون خلال الأيام القليلة الماضية.

ودبت الحياة في شوارع المحافظتين, فيما عاد الموظفون الى مكاتبهم صباح اليوم السبت لمزاولة أعمالهم بشكل طبيعي, فيما اكتظت الأسواق بالبائعة والمشتريين, وامتلأت الشواطئ والحدائق بالمتنزهين.

و عبر العديد من المواطنين عن سعادتهم بعودة الحياة مجدداً إلى عدن ولحج عقب الأحداث الأخيرة, مشيدين بجهود قوى الدعم والإسناد و الحزام الأمني في السيطرة على المحافظتين ومنع سقوطها في الفوضى والنهب, التي كان يريد حزب الإصلاح الإرهابي.

وابدت قوات الدعم والإسناد نيتها لفرض الأمن والاستقرار والاسهام في إعادة التنمية وبث الطمأنينة التي تعتبر من أساسيات تطور الحياة وعصب تحسن الأوضاع المعيشية.

وتنتشر قوات الحزام الأمني في كافة مناطق عدن ولحج وتقوم بتأمين حياة الناس وتلاحق العناصر المتهمة بأحداث فوضى ونهب, وإعادتها المنهوبات لاهلها, ودعت المواطنين الى الابلاغ عن أي اختلال يضر بالسكينة العامة.

 

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
31°
Mostly Cloudy
05:4818:01 +03
SunMonTue
min 29°C
33/29°C
34/29°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');